«التضامن» تنظم معرضا للمنتجات الحرفية بالمنوفية.. الخميس

كتب : أسماء عبد الباري
2019-01-09 16:01
تنظم مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية بالتعاون مع الاتحاد المركزي للجمعيات التعاونية الإنتاجية، معرضا للمنتجات الحرفية ،غدا الخميس، والذي يقام أمام قاعة المؤتمرات بالاستاد الرياضي بشبين الكوم.

 

ويشهد الافتتاح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، واللواء محمد نعيم محافظ الغربية الأسبق والمستشار عادل البكساوي مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتسويق والمعارض ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية وعدد واسع من الحضور والمهتمين. 

 


أشارت أماني الناردي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، إلى  أن المعرض الذي سيقام على مساحة 400 متر سيضم منتجات 20 عارضا من 7 محافظات وهي: القاهرة، الجيزة، الغربية، الدقهلية، القليوبية، دمياط، والمنوفية، من المنتجات الخشبية والأثاثات والموبيليا وأعمال الخزف والصدف والفخار، كذلك منتجات خان الخليلي إضافة إلى المصنوعات الجلدية المختلفة من التصميمات الراقية والخامات المتميزة، كذلك الملابس الجاهزة والمنتجات الحرفية المتنوعة، وتصميمات مختلفة من السجاد الحرير والصوف.

 


وأضافت النادرين أن الهدف من إقامة هذه المعارض تسويق المنتجات الحرفية وتشجيع المنتجين خاصة الشباب والمشروعات الصغيرة كذلك الحفاظ على التراث والمنتجات التراثية والحرفية، ومن المقرر أن يتم الافتتاح الثانية عشر ظهرا، على أن يفتح أبوابه للجمهور لمدة أسبوع.


Create Account



Log In Your Account