قناة السويس للحاويات”: الدولة حريصة على تذليل العقبات أمام المستثمرين

كتب : عالم المال
2017-01-12 13:01
وجهت شركة “قناة السويس للحاويات” و العاملين بها الشكر لهيئة قناة السويس برئاسة الفريق مهاب مميش وللقوات المسلحة المصريه عقب الاتفاق الذي وقعته الشركه مع هيئة قناة السويس لتشغيل معدية خاصة لنقل العاملين بها من بورفؤاد الي رصيف الشركة و العكس.

وأعربت عن خالص تقديرها لحرص الدولة المصريه ومؤسساتها الوطنيه على تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وتشجيع الشركات الأجنبيه العامله في مصر، مؤكدة أن قرار تسيير المعديه لعمال الشركه سيوفر الكثير من الوقت والجهد الذي يمكن استثماره في زيادة العمل والإنتاج.

وأكد يان بوزا مدير عام شركة قناة السويس للحاويات إن هذا الإتفاق يعد إنجازا عظيما طالما سعت الشركة لتحقيقه من أجل توفير وسيلة إنتقال مريحه وآمنه لجميع العاملين بالشركة التي تبلغ نسبة العمالة المصريه بها ما يقرب من 99 %.

وأوضح بوزا أن تطوير بيئة العمل بالشركة يتواكب مع التطوير الهائل الذي شهدته محطة الحاويات بميناء شرق بورسعيد والتي أصبحت المحطة النموذجيه في مصر، حيث تدير حاليا أكثر من 50 % من حركة تداول الحاويات في مصر، كما أنها أحد أهم المحطات في منطقة البحرالأبيض المتوسط والأقدر على استيعاب الجيل الجديد من السفن.

وأكد مدير شركة قناة السويس للحاويات أن العاملين بالشركه هم رأس مالها الأكبر، والإهتمام بهم أولويه مطلقه، ولا تدخر الشركه جهدا للاستثمار فيهم سواء من خلال التدريب والتطوير المستمر، أو من خلال تحسين ظروفهم المعيشيه، أو من خلال الاستثمار في بيئة عمل لتكون الأكثر مثاليه للعاملين بها لتكتمل منظومة الأمن والسلامة والإنضباط بمحطة الحاويات التي تديرها الشركه بميناء شرق بورسعيد.

وفي السياق ذاته، أكد هاني النادي، رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية بالشركة ان استجابة الحكومة المصرية و الممثلة بهيئة قناة السويس و القوات المسلحة المصريه و كافة الجهات المعنية يعد نموذج للتعاون البناء و المثمر مع الشركة و الذي يؤكد علي ايجابية الشراكة وحرص الدولة الشديد علي دعم و انجاح المستثمر الذي يصب في صالح الطرفين لتكون العلاقة علاقة شراكة حقيقية و عامل رئيسي لجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية وخاصة في شرق بورسعيد و ميناءه المحوري الذي يعد قاطرة التنمية لمحور قناة السويس.


Create Account



Log In Your Account