"كازيون" يشارك في حملة "اولادنا" للتوعية بأهمية التربية السليمة و الإيجابيه

كتب : عالم المال
2017-01-12 13:01
يشارك كازيون فى حملة أولادنا للنوعيه بأهمية التربية السليمة ويأتي هذا في إطار الحرص المستمر من جانب "كازيون"على الوفاء بمسئولياته تجاه المجتمع المصري. وقد شارك "كازيون" من قبل في بعض الاعمال الخيريه لتنمية المجتمع و الآن يستكمل دوره الاجتماعي بالمشاركة في الحملة القومية "أولادنا" للتوعية عن التربية الإيجابية تحت رعاية المجلس القومي للطفولة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة بمصر (يونيسف) وبدعم من الاتحاد الأوروبي بمصر. يأتي هذا ضمن خطة شاملة تهدف لرفع مستوى الوعي ودعم تطوير السياسات لحماية الأطفال من العنف بعد أن أظهرت نتيجة المسح السكاني الصحي لعام 2014 (EDHS) الذي تصدره وزارة الصحة والسكان أن 93٪ من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-14 سنة تعرضوا لشكل من أشكال الممارسات التأديبية العنيفة من قبل والديهم أو القائمين على رعايتهم.
ومن جانبه، أكد إسماعيل حافظ رئيس القطاع التجاري بـ"كازيون" أن الانتشار الكبير لفروع "كازيون" في مختلف المحافظات - و الذي وصل إلى ١٧٥ فرعا في ١٤ محافظة - سيساهم في إعطاء دفعة قوية للحملة والتوعية بأهدافها بين الملايين من العملاء الذين يترددون علي الفروع من خلال الملصقات الموجودة في الفروع والمنشورات نصائح التربية والتي سيتم توزيعها علي العملاء ،وذلك لاهتمام "كازيون" أن يقدم لعملائه كل ما هو يفيدهم وعائلاتهم و المجتمع.
فان اطفال مصر هم المستقبل والاهتمام بهم و بتربيتهم سيؤدي الي مستقبل افضل لمصر. وذلك من خلال الحمله التي تقوم بتوعية الأبوين ومقدمي الرعاية بالخيارات التأديبية البديلة التي تجعلهم يشاركون بطريقة أكثر إيجابية في حياة أبنائهم.



Create Account



Log In Your Account