"جي بي غبور أوتو" تعلن عن شراكة جديدة مع "أليانز مصر" لتوفير برنامج للتقاعد الجماعي لموظفيها

كتب : عالم المال
2017-04-18

أعلنت شركة أليانز لتأمينات الحياة - مصر مؤخراً عن توقيع عقد تأمين جماعي للتقاعد مع شركة جي بي أوتو، الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر والوكيل الرسمي لسيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري، وبالتعاون مع شركة اي اف جي هيرميس لإدارة صناديق الاستثمار.
وعقب حفل توقيع العقد الذي حضره الدكتور رؤوف غبور - رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات جي بي أوتو، انطوان عيسى - رئيس مجلس إدارة شركة أليانز مصر، كريم رمضان – الرئيس التنفيذي لشركة اي اف جي هيرميس، وكوكبه من المديرين التنفيذيين في الشركات الثلاثة، علق أيمن حجازي - العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة - مصر: "إنه من دواعي فخرنا أن نبدأ شراكة استراتيجية مع مجموعة وطنية ناجحة ومتميزة مثل مجموعة جي بي أوتو. فقد سعينا خلال الفترة الماضية لتصميم برنامج للتقاعد مبتكر لتلبية إحتياجات إدارة شركة جى بى أوتو لتوفير أفضل المميزات التي تناسب العاملين بالشركة، كما تعاقدنا مع كبري شركات إدارة الأصول - اي اف جي هيرميس - لإدارة أصول صندوق التقاعد الخاص بجى بى أوتو. وتقدم شركة أليانز مصر لجى بى أوتو والعاملين بها ميزة متابعة دورية للمبالغ المدخرة والعوائد الاستثمارية ومميزات وخصائص العقد الأخرى من خلال صفحة ويب امنة خاصة بشركة أليانز مصر والتي يقوم العاملين بالتسجيل بها"
وقد علق أيضا الدكتور رؤوف غبور علي هذه الشراكة قائلًا، "نحن في جي بي أوتو نؤمن بأن الموظف هو أهم موارد الشركة، ومسؤوليتنا هي أن نضمن له حياه كريمة بعد بلوغه سن المعاش . فالشركة يعمل بها أكثر من 10 آلاف موظف وفي خلال الخمس سنوات القادمة يمكن أن يتضاعف هذا الرقم ليصبح أكثر من 20 ألف موظف، وأنا يهمني أن كل موظفي الشركه يتمتعوا بأفضل أنظمة الرعاية المتاحة في الدول المتقدمة، وأتمنى أن تحذوا باقي الشركات هذا الحذو لكي يصبح لدينا قوة بشرية نفتخر بها."


Create Account



Log In Your Account