تكريم الشيخ خليفة بن زايد لمهران الشيخ منصور بن زايد للخيول وسام نفخر به

كتب : شيرين نوار
2017-04-19
أكدت لارا صوايا المديرة التنفيذية للمهرجان العالمي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل، رئيسة السباقات النسائية والفرسان المتدربين بالاتحاد الدولي لسباقات الخيول العربية الأصيلة، أن اختيار مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد ضمن المكرمين بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، شرف كبير نعتز به ووسام على صدور جميع العاملين في المهرجان، وتأكيد على حرص القيادة الرشيدة بتكريم المميزين، مما سيكون له الأثر الإيجابي للحفاظ على تلك الإنجازات.

وقالت أن الإنجازات التي حققها المهرجان على المستويات المحلية والعالمية يعود الفضل فيه، للدعم غير المحدود الذي يقدمه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتوجيهات سموه السديدة مما كان له أكبر الأثر في السمعة العالمية التي اكتسبها المهرجان.

وحرص العديد من دول العالم على استضافة جولة من جولاته المنوعة التي تشمل سباقات لبطولة العالم لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، وكأس الشيخ زايد وكأس مزرعة الوثبة ستد، والمؤتمر العالمي لسباقات الخيول العربية.

وأضافت صوايا أن دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" للرياضة النسائية عامة، وسباقات السيدات خاصة، كان له أكبر الأثر في احتلال الفروسية الإماراتية النسائية المكانة المرموقة في العالم.

كما أن "أوسكار سموها العالمي" وجد صدى عالمياً للمهتمين برياضة الفروسية في العالم، واختتمت مكررة ان هذا التكريم سيكون سببا قويا لمضاعفة الجهد للحفاظ على الإنجازات التي حققها المهرجان على المستوى العالمي.


Create Account



Log In Your Account