نيسان موتور ايجيبت تفتتح فرعها الثاني والأربعين في مدينة الشروق

كتب : عالم المال
2017-07-12 12:07
افتتحت شركة نيسان موتور ايجيبت مركز خدمات ما بعد البيع في مدينة الشروق بالتعاون مع مجموعة السبع، وذلك في إطار إستراتيجية نيسان الرائدة لتوسيع شبكة مراكز الخدمة التابعة لها لتغطي كافة أنحاء الجمهورية، مع الالتزام بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لكافة عملاء الشركة.

جاء المركز الجديد الذي تم افتتاحه وسط حضور العديد من كبار مسئولي الشركتين ليرفع عدد الفروع إلي 42 فرع من بينهم 21 مركز خدمات ما بعد البيع ، بينما يرتفع عدد الفروع التي تم افتتاحها بالتعاون مع مجموعة السبع إلى 7 فروع لتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة لعملائها.

يقع المقر الجديد على مساحة 650 متر مربع ويتكون من طابقين لتقديم خدمات الصيانة السريعة والأعمال الميكانيكية. كما يضم الفرع العديد من سبل الراحة لعملاء نيسان التى صممت خصيصاً لتقديم افضل الخدمات مجاناً منها خدمة WIFI وصالة انتظار على اعلى مستوى. كما يضم ركن خاص مجهز لخدمات الاعمال للإستفادة من وقت الأنتظار أثناء الصيانة .

صرح السيد إيساو سيكيجوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت قائلا: " نهتم دائماً في نيسان بعملائنا و تضعهم الشركة على رأس اولوياتها دائما. لذلك نفتتح اليوم مركز جديد يساعدنا على تقديم أفضل الخدمات بأعلى المعايير لكافة عملاء نيسان."

وقال المهندس محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال افريقيا "ان جهود نيسان في توفير أفضل خدمات ما بعد البيع تترجم اليوم من خلال افتتاح فرع جديد بالتعاون مع شركة السبع الذي يعتبر شريكنا في النجاح، مؤكداً ان خدمات ما بعد البيع تعتبر من الأولويات القصوى لشركة نيسان, فيأتي افتتاح الفرع الجديد إنطلاقا من إستراتيجية الشركة في التوسع لتقديم خدمات مميزة لكافة عملاء نيسان في جميع أنحاء الجمهورية."


كما اكد السيد علاء السبع رئيس مجلس إدارة مجموعة السبع ان "الخطوة تأتى في إطار الخطة الاستثمارية للشركتين التى تستهدف التوسع في شبكة مراكز خدمات مابعد البيع والصيانة . كما أضاف ان المركز يتسع لخدمة 36 سيارة في اليوم وتصل قيمته الاستثمارية لنحو 5 مليون جنيه"


Create Account



Log In Your Account