منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي يفوز بثلاث فئات في حفل توزيع جوائز السفر العالمية

كتب : مى رفاعى
2017-07-16 12:07
حصد منتجع سانت ريجس المالديف فومولي على تصنيف أفضل منتجع عن ثلاث فئات خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2017 والذي عقدت فعالياته في المالديف يوم 8 يوليو الجاري.
وقد حاز الفندق الفخم على جائزة "المنتجع الفخم الرائد في جزيرة المالديف 2017"، وجائزة "أحدث منتجع فخم رائد في المحيط الهندي 2017"، وجائزة "المنتجع الفخم الرائد في المحيط الهندي 2017".
وبمناسبة تتويج الفندق بالجوائز، صرح ألكسندر بلير، المدير العام لفندق ومنتجع سانت ريجيس المالديف: "نحن فخورون بحصولنا على ثلاثة جوائز مرموقة معترف بها عالمياً في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، والتي تمثل فاعلية التنفيذ الناجح والتميز بالأداء في هذا المجال. وأود هنا أن أهدي هذه الجوائز إلى جميع أفراد فريق العمل الذين بذلوا قصارى جهدهم لضمان حصول ضيوفنا على تجربة استثنائية خلال إقامتهم عندنا."
تعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح لمنتجات السفر والسياحة، ومضى على تأسيسها أربع وعشرون عاماً. ونتيجة فوز منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي ضمن الوجهات الإقليمية الفائزة، سوف يتنافس المنتجع في المرحلة التالية مع الفائزين في الفئات العالمية، وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال المسابقة النهائية الكبرى لجوائز السفر العالمية والتي ستقام في شهر ديسمبر.
وشهد الحدث الذي يعتبر من أبرز الفعاليات في أجندة قطاع السياحة العالمية للفنادق والمنتجعات في المنطقة، حضور نخبة من كبار صناع القرار والمسؤولين وممثلي الوسائل الإعلامية.
يتميز المنتجع بتصميم يحاكي المحيط الطبيعي للجزيرة، وتشتهر الجزيرة بالمناطق البيئية المتميزة وهي البحيرة والشاطئ والساحل والغابة. وفي منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي، يتمتع النزلاء برفاهية الإقامة في واحدة من 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة على المناطق البرية أو المشيدة على منصة فوق المياه، وتضم جميع الفيلات حوض سباحة خاص


Create Account



Log In Your Account