محافظ مطروح يفتتح معرض الأسر المنتجة بالنادي الاجتماعي

كتب : رضوى خالد
2017-07-17 11:07
افتتح اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، نائبا عن وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، معرض ديارنا في النادي الاجتماعي بمطروح، والذي تقيمه وزارة التضامن الاجتماعي. ​ 
وقال محافظ مطروح، إن المعرض يوفر فرص عمل، ويدر دخلا للأسر التي كل عملها المنتجات اليدوية والتراثية، قائلا: «كل المعرض مجهود لوزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، والفضل يرجع لها».
وشكر المحافظ، رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل، كأولى المحافظات التي يعقد على أرضها معرض ديارنا.
ونوه المحافظ، إلى أنه المعرض يضم منتجات أسر من 8 محافظات، وجميعها صناعات جودتها عالية، مؤكدا أن معارض ديارنا أحد تخفيف الأعباء على الحكومة.
وخلال تفقده المعرض، قام المحافظ، بشراء أكثر من منتج من منتجات المحافظة.
ويستمر المعرض حتى نهاية أغسطس المقبل لعرض المنتجات لخدمة المجتمع المحلي وأهالي المحافظة وزائريها من المصطافين، وكذلك تعريف المجتمع بقيمة المنتج التراثي والمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى كونه فرصة تسويقية تقدمها الوزارة لدعم شباب الأسر المنتجة من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
ويشارك بالمعرض ما يزيد على 120 عارضا من شباب وسيدات جمعيات الأسر المنتجة وجمعيات التنمية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الشركة القابضة للغسل والنسيج وكورونا وباتا .
وتقام على هامش المعرض مهرجانات ثقافية وفنية بالتعاون مع وزارة الثقافة، إضافة إلى أنشطة متنوعة يقوم بها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي للتوعية بخطورة المواد المخدرة.


Create Account



Log In Your Account