نيسان موتور ايجيبت تضم إكسبريس إيجيبت لعائلة موزعيها

كتب : عالم المال
2017-08-06 16:08
افتتحت شركة نيسان موتور ايجيبت مركز خدماتها الجديد بالتعاون مع احدث موزعيها Xpress Egypt بشارع السودان بالعجوزة، لينضم المركز الى عائلة نيسان ويكون الفرع ال 43 و مركز الخدمة ال 22 بين مراكز خدمة نيسان المنتشرة فى انحاء الجمهورية. شهد حفل الأفتتاح حضور كبار المسؤلين الشركتين الذين أكدوا ثقتهم فى نجاح هذا التعاون الذى يأتى لأول مرة بين الشركتين.
ويقدم المركز الجديد كافة الخدمات السريعة والإصلاحات الميكانيكية بالإضافة إلى خدمات بيع قطع الغيار و البطاريات الأصلية بالتجزئة والجملة. ويقع الفرع على مساحة اجمالية تبلغ 1600 متر مربع مكون من طابقين ويضم 9 منصات للعمل بقدرة استيعابية لخدمة 40 عميل يومياً .كما يعمل المركز على مدار اليوم و بوردية ليلية لخدمة العملاء فى اى وقت مع توفير صالة كبار الزوار VIP Lounge تسمح للعملاء بالاطلاع على عملية فحص السيارة، وخدمة Wi-Fi مجانية.
صرح السيد إيساو سيكيجوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: "تواصل نيسان اهتمامها بعملائها حيث تحتفل الشركة اليوم بأفتتاحها الفرع رقم 43 لنيسان في مصر." واضاف أن الشركة ماضية نحو خطتها التوسعية لتوفير مراكز خدمات لعملائها في جميع أنحاء مصر لتسهيل عمليات الصيانة وخدمات ما بعد البيع في أي وقت وأي مكان. كما أكد سيكيجوتشي على التزام نيسان في تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة لكل عملائها من خلال توفير افضل المنتجات واعلى سبل التعاون من قبل موظفى مراكز خدمة العملاء لديها من اجل ضمان تجربة استثنائية.
كما صرح المهندس محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال افريقيا: " إيماناً من الشركة بأهمية خدمات ما بعد البيع، تنجح نيسان في ضم أيقونة أخرى في خدمات ما بعد البيع Xpress Egypt لتوفير أفضل تجربة وأعلى جودة لعملائها".كما قال أن خدمات مابعد البيع تعتبر واحدة من الركائز الأساسية لدي شركة لذلك تستكمل نيسان إستراتيجيتها في التوسع لتقديم أفضل خدمة ممكنة. وأختتم قائلاً:"ماضون في توسعنا لتقديم خدمات مطابقة لأعلى معاير شركة نيسان العالمية لعملائنا فى مصر."
ومن جانبه اكد المهندس راجي حسن رئيس مجلس إدارة شركة اكسبريس ايجيبت ان "الخطوة تأتى في إطار الخطة الاستثمارية للشركتين التي تستهدف التوسع في شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع"
الجدير بالذكر ان شبكة نيسان لخدمات مابعد البيع تضم 22 فرع منتشرة فى كافة انحاء الجمهورية. ويأتى ذلك من خلال رؤية الشركة التى تعمل على توفير افضل سبل الراحة والخدمة لعملائها التى تعتبرهم الركيزة الاساسية وعلى رأس اولوياتها.


Create Account



Log In Your Account