انطلاق حملة "مستقبلك" لتأهيل وتدريب مليون شاب على المشروعات الصغيرة

كتب : أيات عبد الباقى
2017-08-09 23:08
أعلنت شركة “IHC”وهي شركة مصريه كبري في مجال تطوير المشروعات وريادة الاعمال اطلاق حملة
(مستقبلك) وذلك لتدريب وتأهيل ما يقرب من مليون شاب مصري لسوق العمل في الشروعات الصغيرة ، وجاء اطلاق الحمله خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركه تحت عنوان "مستقبلك في بلدك "، حيث اعلن خلال المؤتمر عن حمله لتأهيل مليون مصري لسوق العمل بالمشروعات الصغيرة علي مدار خمس سنوات، حيث سيتم تدريب المتقدمين علي يد افضل المدربين والخبراء في جميع محافظات مصر .

وصرح احمد مختار رئيس مجلس إدارة الشركة ومؤسس الحمله" ان الهدف الرئيسي من الحملة هو مساعدة الشباب لابراز طاقتهم وإمكانيتهم في العمل، ولكن علي أسس علميه وذلك مع مواكبه أسواق العمل الدوليه والتطور التكنولوجي ".

من جانبها قالت الدكتورة اشجان نبيل استشاري التطوير المؤسسي ومؤسس الحمله، انها تستهدف الوصول اللي اكبر عدد ممكن من الشباب والشابات وبالأخص في محافظات الصعيد والذين يعانون من عدم وجود الفرصه الحقيقه بالرغم من قدراتهم وطموحاتهم الجميله .

وأكدت " اشجان " علي وجود مجموعه من ورش العمل الخاصه بالشباب والتي سوف تقام بشكل مستمر علي هامش فعاليات الحمله وسوف تكون متاحة لجميع الشباب.

الجدير بالذكر ان إدارة الحملة كانت قد قررت أختيار 5 ممثلين رسمياً للحملة في كل محافظة وذلك بعد مطابقه الشروط التي ضعتها إدارة الحمله عليهم .


Create Account



Log In Your Account