روتاري منطقة 2451 يناقش الفرص المتاحة لتنمية قدرات الشباب والمرأة

كتب : أرشد الحامدي
2017-10-12 14:10
تحت رعاية كل من الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، وحمادة زهران محافظ روتاري منطقة 2451 وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ووزارة الاتصالات ومؤسسة فودافون مصر، ينظم روتاري المنطقة ملتقى الخدمة المهنية لأندية الروتاري بمصر ببيت القاهرة. وذلك بحضور كل من قادة الروتاري السيد محمد دلاور، المحافظ السابق، وشريف والي، محافظ الروتاري 2019-2020، ومنال خليل، رئيس لجنة خدمة المجتمع بالروتاري، ود. نيفين عبد الخالق، رئيس لجنة التعليم الأساسي، وإنجي مشهور، مستشار وزير التربية والتعليم، ود. رشا طنطاوي، رئيس قسم التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال بوزارة الاتصالات إلى جانب مسؤولي مؤسسة فودافون مصر.

ويناقش الملتقى الفرص المتاحة لتنمية قدرات الشباب والمرأة فيما يتعلق بريادة الأعمال والابتكار، فضلاً عن مبادرة زراعة المليون ومائتي شجرة التي يتبناها الروتاري حول العالم لمكافحة التغيّر المناخي.

وفي هذا السياق، صرحت ريم عبد المجيد، رئيس لجنة الخدمة المهنية بالمنطقة بأن الملتقى سوف يناقش الفرص المتاحة لتنفيذ مشروعات تستهدف تنمية قدرات الشباب والمرأة من خلال فرص التدريب على ريادة الأعمال والابتكار ورفع كفاءة المدرسين في مجال محو الأمية والتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أهمية ورش إعداد المدرسين التي تمنحها وزارة الاتصالات وتنفد من خلال أندية الروتاري في مصر.


Create Account



Log In Your Account