الحكومة تنفي زيارة وزير الطيران لموسكو

كتب : عمرو حسن
2017-10-12 16:10
نفي مركز معلومات مجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية المحلية والأجنبية وصفحات التواصل الاجتماعي حول ترأس وزير الطيران المدني شريف فتحي وفدًا رسميًا لزيارة موسكو الأسبوع المقبل لحسم موقف عودة رحلات الطيران بين البلدين والتخفيف من حدة توتر العلاقات بين البلدين.

وأوضح مركز معلومات الوزراء أنه تم التواصل مع وزارة الطيران المدني، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع, مؤكدة أن كل ما نشر حول هذا الموضوع شائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي نفس السياق، نفت الوزارة وجود أي توتر في العلاقات بين مصر وروسيا، مؤكدة على قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين وطابعها التاريخي الممتد وحرصهما على التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك, وهو ما يجعل البلدين قادرتين على تجاوز أي عقبات قد تواجههما, مشيدة في الوقت نفسه بسعي البلدين المستمر نحو تعزيز وترسيخ علاقات التعاون بينهما وتنميتها وتطويرها على مختلف الأصعدة.

وعلى جانب آخر، أشارت الوزارة إلى أن شريف فتحي، قد قام بزيارة تفقدية للهيئة العامة للأرصاد الجوية وذلك للوقوف على استعدادات وقدرة الهيئة على مواجهة السيول من خلال التنبؤ بحالة الطقس والإنذار المبكر بالسيول، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات بالتعاون والتنسيق الجيد مع كافة أجهزة الدولة المعنية لتجنب حدوث أي أزمات خلال الموسم الشتوي لهذا العام.

وفي النهاية ناشدت الوزارة وسائل الإعلام المختلفة والمواطنين بإجهاض هذه الشائعات من خلال توخي الدقة، والابتعاد عن تداول مثل هذه الأخبار المغلوطة التي لا تستند إلى أي حقائق، وتؤثر سلبًا على مصلحة الوطن, وفي حالة وجود أي شكاوى يرجى الإبلاغ عنها من خلال الدخول على الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية ‏‏(‏‏www.shakwa.eg‏) أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها (16528).‏


Create Account



Log In Your Account