شركة تطوير مصر : تدخل السوق الأوروبى بـ 700 مليون مشجع

كتب : منار مختار
2018-01-10 17:01
قال احمد شلبى الرئيس التنفيذى لشركة تطوير مصر ان كرة القدم اللعبة الشعبية عالميا والاستفادة من جماهيرية 700 مليون مشجع لنادى ليفربول فى التسويق للتصدير العقارى المصرى بالخارج كانت ضرورة للبدء فى تنفيذ استراتيجية الشركة.
ان الشراكة مع نادى عالمى مثل liverpool تعتبر بداية لتنفيذ استراتيجية التصدير العقارى .. فما حجم الاستفادة من جماهريته لمدة الثلاث سنوات القادمة؟
ان الشراكة تخدم استراتيجية شركة تطوير مصر فى التصدير العقارى والتسويق خارج مصر بالإضافة الى الدور الكبير الذي يلعبه نادى ليفربول العالمى فى دعم السياحة المصرية ولديه قاعدة جماهيرية تقرب من 700 مليون مشجع يمكن الاستفادة منها.
مشيرا الى النجم العالمى المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الذى كان عامل مساعد فى متابعته أغلب المصريين ويكون قريب من قلوبهم.
بدأت الشركة عامها الجديد بشراكة عالمية قوية فى النشاط الرياضى .. هل توجد شراكات اوروبية وعالمية أخرى الفترة المقبلة ؟
يعتبر عام 2018 عام التحديات لشركة تطويرمصر من خلال تسليم مشاريع و توسع فى مشروعات جديدة مع شركة المستقبل للاستثمار العقارى وتنفيذ خطة التصدير العقارى ابتدأ من انجلترا ثم التوسع الى باقى دول أوروبا.
ما حجم الزيادة المتوقعة من المبيعات بعد الشراكة مع نادى ليفربول؟
ان الهدف تحديد حصة قابلة للزيادة سنويا من هذه المبيعات تباع خارج مصر و تجلب العملة الصعبة وتكون عائد قوى على الشركة مستهدفين تحقيق من 15 ل 20% مبيعات بالخارج فى السنة الأولى من الشراكة مع نادي ليفربول
وتضمن خطة الشركة طويلة الأجل لسلسلة من المعارض والمؤتمرات الدولية فى أوروبا ودول الخليج ، بجانب مشاركة الدولة فى مؤتمر بمبم فى شهر مارس للتسويق الاستثمارى فى مصر .


Create Account



Log In Your Account