ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح مقابل جارث بيل ومبلغ مالي

كتب : وكالات
2018-01-14 05:01
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسبانى على استعداد لعقد صفقة تبادلية مع نظيره ليفربول الإنجليزى، وإعطائهم الويلزى جاريث بيل، مقابل التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، حيث يلعب النجمان فى نفس المركز وهو الجناح الأيمن.



وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، نقلا عن وسائل إعلام إسبانية، أن مسئولى ريال مدريد معجبون بمحمد صلاح، بعدما نجح فى تسجيل 17 هدفا فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم و23 هدفا فى جميع المسابقات.



وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيواجه معركة جديدة للحفاظ على النجم الأول للفريق فى الوقت الحالى، محمد صلاح، لاسيما بعدما خسر معركته مع برشلونة الذى ضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مؤخرا.



ولفتت الصحيفة إلى أنه بالرغم من ضم ليفربول محمد صلاح مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى فقط، فإن مسئولى ريال مدريد سيضطرون لدفع مبلغ بجانب الاستغناء عن جاريث بيل، خلال تلك الصفقة فى حال إتمامها.



ويرغب ريال مدريد فى تجديد دماء الفريق بصفقات جديدة، لاسيما بعد تعثر الفريق هذا الموسم فى الدوري الإسباني، حيث يدرس مسئولو الملكي ضم أكثر من لاعب على رأسهم نيمار نجم باريس سان جيرمان، وهازارد نجم تشيلسي، وهارى كين نجم توتنهام، بخلاف محمد صلاح.


Create Account



Log In Your Account