فوجيتسو تعزز إمكانيات توسيع بيئات “ساب” مع نظم "بريميفليكس" المتكاملة

كتب : مى رفاعى
2018-01-14 13:01
أعلنت ’فوجيتسو‘ اليوم عن إطلاق اثنين من حلولها الجديدة والمبتكرة، والتي تهدف لتمكين الشركات من نشر تطبيقات البيانات المكثفة والضرورية لتحقيق تحولها الرقمي. وتساعد ’فوجيستو‘ المستخدمين على تحقيق ذلك عبر إجراء تحسينات كبيرة على إدارة عمليات توسيع تطبيقات قاعدة بيانات SAP HANA® في الذاكرة.

ونظراً لاعتمادها من SAP، تعتمد الشركات نظم PRIMEFLEX المتكاملة من ’فوجيتسو‘ لنظام SAP HANA، وPRIMEFLEX لحلولSAP Landscapes المدعومة من برنامج FlexFrame Orchestrator Management Software1، وذلك لأغراض إدارة تطبيق وتشغيل بنى SAP التحتية الضرورية لمعالجة الكميات الهائلة من البيانات، والحد من التعقيدات والتكاليف الناجمة عن مثل هذه العمليات، وتشغيل بيئة SAP مرنة وفاعلة وآمنة يمكن توسيعها في عمليات النمو المستقبلية.

ويتم تحسين نظم PRIMEFLEX المتكاملة من ’فوجيتسو‘ الخاصة بأعباء العمل خصيصاً لعمليات توسيع نشر SAP HANA بالاعتماد على قواعد بيانات تتخطى حدود ذاكرة مخدّم واحد. وتعتبر ’فوجيتسو‘ أول من يطرح في السوق حلاً من شأنه الحد من عدد خطوط البيانات المادية المنفصلة المطلوبة في عمليات التطبيق واسعة من ثلاثة أو أكثر إلى مجرد ارتباط مفرد بشبكة إيثرنت بسرعة 100 جيجابايت. ويسهم ذلك أيضاً في الحد من عدد منافذ التبديل المطلوبة مما لا يقل عن واحد من ثلاثة عوامل، وتبسيط عملية التركيب والتشغيل وضمان بنية تحتية موثوقة وعالية الأداء وجاهزة لتلبية احتياجات الجيل الجديد من تطبيقات البيانات الكبيرة، والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، فضلاً عن عمليات تطبيق S/4 HANA في المستقبل.

ومع مجموعة من الحلول الأكثر شمولاً في القطاع لبيئات SAP وبناء على شراكتها الوثيقة مع SAP، تتيح ’فوجيتسو‘ حلولاً قوية لمختلف السيناريوهات المحتملة لتطبيق SAP. ويتم تقديم نظام PRIMEFLEX المعزز حديثاً لنظام SAP HANA وPRIMEFLEX لنظام SAP Landscapes كنظم متكاملة وجاهزة للتشغيل من حزم Intel® Xeon® المحددة والمختبرة مسبقاً والقائمة على Skylake، والتي تتكون من مخدمات PRIMERGY، وسعة تخزين، واتصالاً بالشبكة وحلولاً برمجية، بما يكفل للشركات القدرة على نشر بنيتها التحتية بسرعة أكبر، وتحسين إدارة بيئات SAP المعقدة، وتحقيق قيمة مضافة للشركة، وبسرعة.

شراكة طويلة الأمد
تعتبر ’فوجيتسو‘ من شركاء SAP العالميين الموثوقين على مدى أكثر من 40 عاماً؛ وقد ساعدت عشرات آلاف العملاء حول العالم على إنجاز عمليات التبسيط والتحويل والنمو. وتعمل ’فوجيتسو‘ على تسهيل عملية التحول الرقمي ودفع عجلة الابتكار في مختلف المجالات2 – من خدمات الحوسبة السحابية عبر عمليات SAP المُدارة، إلى الحلول والخدمات الخاصة بعمليات النشر في المؤسسات.


Create Account



Log In Your Account