شعاع كابيتال تعتزم انشاء بنك استثمار في مصر خلال 2018

كتب : فاروق يوسف
2018-02-12 14:02
قال الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية، ورئيس مجلس إدارة شعاع كابيتال، إن شركته تتطلع إلى نقل تجربتها من الإمارات إلى مصر.

وأوضح جاسم الصديقي، على هامش إطلاق أعمال شركة شعاع لتداول الأوراق المالية في مصر، أن شركة شعاع لتداول الأوراق المالية - مصر ستكون بمثابة انطلاقة جديدة نحو مزيد من التوسع في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شعاع كابيتال، أننا نتطلع إلى تسجيل نتائج مالية أقوى في 2018 بعد التحسن القوي في نتائج 2017 والذي يعد نقطة تحول لشعاع كابيتال.

وتابع :"نحن مؤمنون بالإمكانات التي تختزنها مصر من فرص استثمارية واعدة، في ظل تمتعها بنظام مالي قوي مع تنفيذ خطة إصلاح اقتصادي".

وكشف الصديقي، أن "شعاع" بدأت نشاطها في مصر بقطاع السمسرة، فيما تستهدف التحول لبنك استثماري لتقديم كافة الخدمات المالية لبنوك الاستثمار في مصر خلال 2018.

وكشف الصديقي، أن شركة شعاع بدأت نشاطها في مصر بنشاط السمسرة، فيما نستهدف التحول لبنك استثماري لتقديم كافة الخدمات المالية لبنوك الاستثمار في مصر خلال العام الجاري.

ومن الجدير بالذكر انه في نوفمبر الماضي، أعلنت شركة شعاع كابيتال، أن ذراعها لخدمات الوساطة المالية، شركة "شعاع لتداول الأوراق المالية"، قد باشرت رسمياً ممارسة نشاطها في السوق المصرية.


Create Account



Log In Your Account