إثمار تتعاقد مع "معمار جروب " لتقديم النسخة الرابعة لـإى بروفيت ريالستيت

كتب : شيرين نوار
2018-02-13 14:02
تعاقدت شركة اثمار للتكنولوجيا العقارية مع شركة معمار جروب للتطوير العقارى لتقديم خدمات النسخة الرابعة من برنامج eProfit Realestate CRM لإدارة وتطوير أقسام الشركة المختلفة.



وقال محمد الحسينى المدير التنفيذى لـ "إثمار " إن النسخة الجديدة من البرنامج تعد الأولى من نوعها لتطوير الأقسام الرئيسية بالشركات العقارية والتى لديها تعامل مباشرة مع الجمهور من المبيعات والتسويق والوحدات والمالية والوسطاء وخدمة العملاء والكول سينتر.



وتعد معمار للتطوير العقاري وإدارة المشروعات من الشركات الرائدة في مجالها بالقاهرة الجديدة بخبرة إمتدت لأكثر من 10 سنوات وتطور عدد كبير من المشروعات السكنية والتجارية وتمتلك خطة توسعية طموحة لتنمية محفظة من الاراض على المدى القريب.



وتقدم أثمار خدمات التسويق الكترونى وبرنامج eProfit CRM لـ 100 شركة عقارية وتستهدف رفعها إلى 250 شركة العام الجارى وتسعى لفتح أسواق جديدة فى دول الخليج وإنشاء قسم جديد لاعداد قاعدة بيانات لخدمة القطاع.



ومن خدمات الشركة أيضا تطبيقات المحمول و المواقع الإلكترونية و الفيديوهات التسويقية وتقدم خدمات لمجموعة من الشركات الكبيرة بالسوق المحلية.



أضاف الحسينى أن إطلاق النسخة الرابعة من Profit CRM جاء ، بعد كثير من الاختبارات وتحليل إستطلاعات الرأي ودراسة السوق ومعرفة إحتياجات الشركات العقارية ليتم تصميمه بناءاً عليها ويقديم مزايا جديدة لكل من المطورين والمسوقين والشركات، عبر سهولة استخدامه وبساطته وتخصصه في أدق تفاصيل النشاط العقاري.



أشار إلى أن إستخدام البرنامج ينظم العمل داخل الشركات بما يساهم فى توفير بيانات تحليلة عن نشاطها وأداء كل قسم والإجراءات المناسبة لرفع أداء العاملين بما ينعكس على حجم أعمال الشركة وقمية مبيعاتها.



وشدد على أن السوق يواجه أزمة في توافر المعلومات والبيانات التي تساعد الشركات، وأن شركة إثمار تسعى لتقديم دراسات سوق عبر فريق الخاص في الشركة منقسم لجزء يهتم بالتسويق عن طريق دراسة السوق، وجزء يهتم بتطوير وبرمجة وتصميم حلول تكنولوجية وذكية بناءاً على نتائج هذه الدراسات.













Create Account



Log In Your Account