افتتاح 53 منفذًا متنقلًا لبيع السلع الأساسيه في شمال سيناء

كتب : رضوى خالد
2018-02-14 12:02

أعلن محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور، عن افتتاح 53 منفذًا متنقلًا لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة في عدد من المدن والأحياء السكنية على مستوى المحافظة، بهدف توفير السلع واحتياجات المواطنين.
وأكد المحافظ، في تصريحات صحفية، أنه سيتم افتتاح 25 منفذًا في مدينة العريش بمناطق وأحياء، المساعيد، الصفا، الزهور، الفواخرية، البحر، أبو صقل، الريسة، ضاحية السلام، الأمل، الكرامة، وقريتي الميدان والسكاسكة.
وأضاف أنه سيتم أيضا افتتاح 28 منفذًا في مركز بئر العبد من بينها 10 منافذ في مدينة بئر العبد، و4 منافذ في قرية الروضة، و3 منافذ في قرية رمانة، و3 منافذ في قرية رابعة، و3 منافذ في قرية نجيلة، و3 منافذ في قرية التلول.
وأوضح المحافظ أنه سيتم توفير العديد من السلع والمنتجات في تلك المنافذ منها اللحوم، الدواجن، العدس، الزيت، السكر، الأرز، المكرونة، الدقيق، الشاي، السمنة، الجبن بأنواعها، البصل، الثوم، البرتقال، البسلة، البطاطس، والخيار.
من جهة أخرى، أكد مسئول في مديرية التموين أنه طبقا لتوجيهات اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء تم تشديد الرقابة التموينية والمرور على الأسواق والمحال التجارية لمحاربة جشع التجار، حيث يتم متابعة بيع السلع ومنع الاستغلال أو رفع الأسعار، والاستمرار في توفير احتياجات المواطنين وحصص إضافية منها لتلبية متطلبات الأهالي.

 





Create Account



Log In Your Account