مبادرة "انتربرنيل" تعلن عن أكبر حدث لرائدات الأعمال في مصر

كتب : أرشد الحامدي
2018-02-25 17:02
أعلنت  مبادرة "انتربرنيل" عن تنظيم أكبر حدث حدث خاص برائدات الأعمال في مصر الذى تنظمه تحت عنوان SHE CAN خلال يومى 2 و 3 من شهر مارس القادم بالحرم اليوناني – الجريك كامبس بالجامعة الأمريكية - بالتحرير. برعاية شركة QNET احدي الشركات الرائدة في مجال البيع المباشر في العالم .

حيث يتناول هذا الحدث الهام عرض لأهم تجارب وخبرات رائدات الأعمال فى مجالات مختلفة تضم التعليم، الإعلام، التكنولوجيا والصناعات المرتبطة بالابداعات الفنية. ويضم هذا الحدث الضخم مجموعة مختلفة من الأنشطة مثل ندوات وحلقات نقاشية ومعارض وورش عمل.
ويهدف SHE CAN إلى مساعدة الفتيات والسيدات للتغلب على العديد من التحديات المتعلقة بالظروف الشخصية أو ظروف العمل اومشاكل عدم المساواة ومساعدتهم فى بدء اعمالهم وشركاتهم الخاصة وارشادهم لطرق دخول مجال ريادة الاعمال.

يأتى هذا التعاون فى أطار حرص شركة QNET على رعاية العديد من المبادرات التى تهدف إلى النهوض بالمجتمعات التى تعمل بها، بجانب تطوير وتنمية قدرات المرأة وتمكينها من إعتلاء مناصب ريادية واستراتيجية، حيث تحتوى الشركة علي الكثير من النماذج الرائدة سواء في مصر أو مختلف دول العالم.

ويضم الحدث هذا العام نماذج رائعة من رائدات الأعمال فى مختلف الأعمار والوظائف على رأسهم مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة وداليا ابراهيم رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر للنشر ومريم فراج مدير قطاع التنمية المجتمعية ب MBC وعماد كريم Youth Engagement Lead at UN Women بالأضافة إلى الفنانة ياسمين غيث وبطلة السباحة رانيا علوانى وأخريات من رائدات الأعمال اللاتي سيقومون بمشاركة قصص نجاحهم الرائعة.


Create Account



Log In Your Account