انطلاق مؤتمر مستقبل التحول الرقمي في إدارة سلاسل الامداد بالمنشآت الصناعية

كتب : أيات عبد الباقى
2018-03-10 20:03
 انطلقت اليوم السبت فعاليات مؤتمر "مستقبل التحول الرقمي في إدارة سلاسل الإمداد وتقليل الهدر في المنشآت الصناعية"- End-to-End and Digital Supply Chain، الذي تنظمه شركة سمبيوس، بأحد فنادق القاهرة.

وقالت المهندسة شرين مسلم، المدير التنفيذي لسمبيوس، إن المؤتمر انطلق بمشاركة المهندس هانز اهام الخبير الألماني، وسمير سواتر  من دولة الهند، وحضور 150 شخص من حوالي 40 شركة مصرية وعالمية.

وأوضح الخبراء الأجانب، الجديد حول سلاسل الإمداد في العالم ومستقبل التحول الرقمي في مصر، وقصص نجاح الشركات العالمية في ال sapply chain وال bably chain.

ويعد المؤتمر الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويدور حول سلاسل الامداد وكيف سيكون شكلها في المستقبل.

وأشارت شرين مسلم، مدير سمبيوس، إلى أن سلاسل الامدادات تهدف لتوصيل الخامات للمصانع والمنتجات للعملاء في الوقت المحدد بالكمية المطلوبة والجودة المطلوبة.

ونوهت بأن إدارة موارد سلسلة الامدادات تقوم بعملية ربط من أول خطوة شراء الخامات للتصنيع إلى مرحلة توصيل المنتجات للعملاء، وهذا يؤدي إلى انخفاض التكلفة ومخزونات  الشركات، وكذا تحقيق متطلبات العملاء بالكميات المطلوبة في الوقت المطلوب.

من جانبه، قال خالد صلاح مهندس مشتريات في إحدى الشركات العالمية، إن المؤتمر له دور فعال في نقل الخبرات العالمية في مجال إدارة سلسلة الإمداد، وأن المؤتمر بداية على الطريق الصحيح للتحول الرقمي في مصر.


Create Account



Log In Your Account