اختيار "ون ايدنتيتي" كشركة رائدة في مجال إدارة الهوية "

كتب : مى رفاعى
2018-03-13 15:03
أعلنت شركة "ون ايدنتيتي"، وهي شركة بحث في البرمجيات المتخصصة في إدارة الهوية والدخول (أي ايه ام)، فوزها في مسابقة "غارتنر ماجارك كوادرانت" لعام 2018 في مجال حوكمة الهوية والإدارة. بعد التقييم، أعلنت لجنة "غارتنر" ان شركة "ون ايدنتيتي" احدى الشركات الرائدة بناءً على قدرتها على تنفيذ رؤى الأعمال واكتمالها.
منذ تأسيس الشركة، التزمت "ون ايدنتيتي" بمساعدة عملاءها حول العالم والبالغ عددهم 7،500، على تحقيق النجاح في إدارة الهوية والدخول على المدى الطويل، من خلال تزويدهم بحلول إدارة الهوية (أي ايه ام) ذات المستوى العالمي، وحلول إدارة الحسابات المتميزة (بي ام ايه) وحلول تحليل الهوية التي يحتاجون إليها ليخضعوا للتحول الرقمي وليتمكنوا من مواجهة تهديدات القرصنة المتزايدة.
وقال جون ميلبورن، رئيس شركة "ون ايدنتيتي": "مع استمرار المؤسسات في الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة في تأمين أعمالها ودفعها إلى الأمام من خلال التحول الرقمي، أصبحت حلول إدارة الهوية والدخول هي الأهم. نحن نركز باهتمام كبير على ضمان أن حلولنا تزود العملاء بكل من الكفاءة والسهولة التي يرغبون بها، إضافة الى الأمان والتواجد الذي يحتاجون إليه مع نمو اعمالهم وليحصلوا على محيط الأمان الجديد. بالنسبة لنا، فإن اختيارنا كإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال في مسابقة " غارتنر ماجيك كوادرانت" لحوكمة الهوية وإدارتها، هو أعلى مصادقة على قيادتنا في السوق واستمرارنا في الابتكار ورضا العملاء ".


Create Account



Log In Your Account