مصوّرون من الإمارات والسعودية وعُمان ومصر بين أفضل 50 مصوراً في العالم

كتب : مى رفاعى
2018-03-13 15:03
أعلنت جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي SWPA، وهي المسابقة التي تشمل أكثر الفئات تنوّعاً في التصوير الفوتوغرافي، عن أسماء المصوّرين الفوتوغرافيين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية في نسخة المسابقة لعام 2018، والذين أظهروا عمقاً كبيراً في الرؤية وصوراً أخاذة.



شارك في المسابقة مصوّرون فوتوغرافيون من أكثر من 200 بلد ومقاطعة وسلّموا ما يقارب 320,000 صورة عبر عدد من الفئات التي تضمّها هذه الجوائز، ويمثّل هذا الرقم عدد المشاركات الأكبر منذ تاريخ انطلاق المسابقة وحتى اليوم ويعكس زيادة بنسبة 40% مقارنة بعام 2017.



وأعرب الحكّام عن إعجابهم الكبير بجودة المشاركات والتي تمّكنت من تجسيد بعض من أبرز اتّجاهات العصر واهتمامات المصوّرين الفوتوغرافيين اليوم.

في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، برز مصوّرون فوتوغرافيون من دولة الإمارات العربية والمتّحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان ومصر بين المصّورين الذين أثنى على أعمالهم حكام SWPA، واندرجت اسماؤهم بين أفضل 50 صورة في العالم في هذه الجائزة المفتوحة.



واختارت هذه المسابقة المفتوحة، التي تكافئ أفضل صورة عبر عشر فئات، مصورين من الإمارات العربية المتحدة للنهائيات مع الإثناء على واحد منهما، مع الإشارة إلى أنّ أربعة مصوّرين من الإمارات أيضاً قد حصلوا على الإشادة وتمّ إدراجهم بين أفضل 50 مصوّراً في العالم.


Create Account



Log In Your Account