أبل تعقد مؤتمرها العالمي للمطورين

كتب : وكالات
2018-03-14 16:03
أعلنت شركة أبل إقامة مؤتمرها السنوي العالمي للمطورين في نسخته التاسعة والعشرين بمدينة سان خوسيه بين 4 و8 يونيو (حزيران) من العام الجاري، في مركز مؤتمرات McEnery الذي سيستضيف مجموعة من أبرز المطورين المبتكرين في العالم، حيث يجتمعون معاً كل عام لمشاركة وجهات نظرهم الفريدة والتعرف على مستقبل المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة أبل.

ويتيح مؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC كل عام فرصة لملايين المطورين ليتعرفوا أكثر على كيفية إنشاء تجارب جديدة على منصات أبل المختلفة في أجهزة آي فون و ساعة أبل وجهاز أبل تي في وأجهزة ماك وهوم بود.

وبفضل مجموعة واسعة من واجهات برمجة التطبيقات، مثل SiriKit وHomeKit وHealthKit وGymKit وMusicKit وResearchKit وCore ML، تتوفر للمطورين طرق جديدة لمساعدة المستخدمين في التحكم في كل ما يتعلق بالصحة والمنزل والتنقل والتسوّق والتعلّم.

ويُشكل الطلاب جزءاً مهماً من مجتمع المطورين في أبل، وتقدم أبل هذا العام ما يصل إلى 350 منحة للطلاب وجميع أعضاء منظمات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM للحصول على تذاكر مجانية لحضورالمؤتمر.

ويستطيع الطلاب الآن زيارة موقع المؤتمر للتعرّف على تفاصيل التقدم للحصول على تذاكر، حسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، اليوم الأربعاء.


Create Account



Log In Your Account