القومى للمرأة بالقليوبية يشارك فى مؤتمر لدعم الرئيس بشبرا الخيمة

كتب : مى رفاعى
2018-03-14 17:03

تشارك الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة القليوبية وأمين عام المرأة فى حملة " كلنا معاك من أجل مصر " فى مؤتمر جماهيرى يعقد اليوم الأربعاء بمدينة شبرا الخيمة وذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إنتخابات الرئاسة القادمة بحضور حاتم عودة منسق الحملة فى القليوبية .
وقالت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية أن مصر أمانة فى أعناقنا لذا يجب أن نبذل الغالى والنفيث من أجل العبور بسفينة الوطن الى بر الأمان وقائد هذه السفينة الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى إستطاع أن يقهر المستحيل وتتحول مصر من خلال الى جنة الله فى الأرض .
وأضافت شاهين أن القليوبية واحدة من المحافظات التى إكتسبت الوعى منذ البداية لدرجة أن نسبة مشاركة المرأة فى القليوبية عالية فى كل الفعاليات السياسية بدأ من الإستفتاء على الدستور ورئاسة الجمهورية وإنتخابات مجلس النواب وستكون النسبة عالية ومرضية للجميع هذه المرة فى هذا العرس الإنتخابى الذى ينتظره الجميع لإثبات حب الوطن .
وأكدت الدكتورة جيهان فؤاد وحث أن الجميع عليه مسئولية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لتوصيل رسالة للعالم بصورة مصر الحقيقية مفادها أن مصر بلد يمارس فيها الديمقراطية وبلد يسعى للاستقرار والنهوض اقتصاديا والكل يقف صفا واحدا لخدمة الوطن والمجتمع المصري.

واشارت ان مصر تشهد وتقر على اختيار الرئيس لفترة رئاسية ثانية من اجل الامن والاستقرار واستكمال مرحلة البناء .


Create Account



Log In Your Account