بورتو القابضة تحقق 246 مليون جنيه صافي أرباح في 2017

كتب : أسماء عبد البارى
2018-03-14 19:03
قال المهندس محمد المكاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبورتو القابضة، إن المجموعة نجحت في تحقيق زيادة بصافي الربح 109%، إذ حققت بعد الضريبة، أرباحا تقدر بـ246 مليون جنيه خلال عام 2017، مقابل 118 مليون جنيه في 2016.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته بورتو جروب، اليوم، استعرض خلاله المكاوي، نتائج أعمال المجموعة لعام 2017، كما قدم عرض للمشروعات المرتقبة خلال العام الجاري، وآخر المستجدات في خطط الشركة وأعمالها، في حضور عدد من السادة أعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف المكاوي، أن الأرباح نتيجة لنجاح إدارة المجموعة في انجاز عدد غير مسبوق من الوحدات خلال العام الماضي، إذ أنجزنت 1.813 وحدة مقارنة بعدد 621 وحدة، كان قد تم إنجازهم في 2016، وهو ما ساهم في تعظيم ايرادات الاستثمار العقاري في مشاريع بورتو أكتوبر، بورتو نيو كايرو، بورتو جولف سخنة (ايلاند)، وبورتو لاجونز.

ومن جانب آخر، تحدث المكاوي عن الافتتاحات والمشروعات الجديدة لبورتو جروب خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن "بورتو نيو كايرو" على رأس أولويات الشركة خلال الفترة الحالية، ويحتوى على وحدات سكنية مميزة متعددة المساحات، مول تجاري ومركز ترفيهي به العديد من العلامات التجارية العالمية هذا كله فضلا عن الموقع المميز والإطلالة الرائعة للمشروع، ويتم حالياً تسليم الوحدات السكنية ومن المخطط افتتاح الجزء التجارى فى خريف 2018.

وقال المكاوي: "لدينا في بورتو جروب العديد من الخطط والأفكار الطموحة التي نعمل على تحقيقها، بما يعد إضافة حقيقية لعملائنا".


Create Account



Log In Your Account