بالفيديو|| مدير "سيتى سكيب": نجاح المعرض دليل على قوة السوق العقارية المصرية

كتب : منار مختار
2018-03-31 23:03

اختتم معرض "سيتى سكيب مصر" – أكبر معرض للعقارات فى مصر – فعالياته اليوم بعد أن حقق نجاحا غير مسبوق فى موقعه الجديد بمركز مصر الدولى للمعارض بالقاهرة الجديدة، ويحظى المعرض بتنوع حجم المشروعات العقارية المطروحة به، كما قدمت الشركات العقارية فرصا جيدا أمام العملاء للاستفادة من العروض المتنوعة فى الأسعار والتسهيلات.

من جانبه أعرب توم رودس، مدير معرض سيتي سكيب مصر، فى حواره لًـ "عالم المال" عن سعادته بنجاح
فعاليات معرض سيتى سكيب فى دورته السابعة للعام الحالى، مؤكدا أن المعرض حقق نجاحا ملحوظا من حيث تزايد عدد الزائرين له هذا العام، كما أشار إلى أن ارتفاع اقبال العملاء يعكس قوة السوق العقارية المصرية .

ما القضايا التى تبناها مؤتمر ومعرض سيتى سكيب فى دورته السابعة بمصر؟
ان مؤتمر ومعرض سيتى سكيب بيشهد تنوع كبير فى المطورين والهيئات الحكومية التى تجتمع سويا للتصدى لعديد من القضايا التى التواجه السوق العقارى وعرض مقتراحات تواكب خطة الدولة نحو تنمية وتطوير قطاع العمران فى مصر ، وتهتم شركة سيتى سكيب هذه الدورة بقضية رئيسية إلا وهى كيف تصبح مصر وجهة للاستثمار الاجنبى .

من وجهة نظرك كيف تتوغل مصر فى السوق العالمية لتكون وجهة للاستثمار الأجنبى؟
ان قرارالتعويم فى مصر كان فى صالح المستثمرين ، مما أعطاهم الفرصة للتوسع فى مشروعاتهم فى القاهرة والبحر الأحمر والساحل الشمالى على مستوى تنافسى كبير أسفرت عن عدة مشاريع قومية ضخمة ومدن جديدة جاذبة للاستثمار الخارجى.  كما ان مشاركة مصر فى مؤتمر "كان " العقارى بفرنسا كانت خطوة ايجابية نحو التصدير العقارى للخارج ولابد من التواجد فى باقى المعارض والمؤتمرات الدولية بصفة دورية لعرض تلك المشروعات القومية الضخمة وجذب فرص استثمارية أفضل.

وفى السياق ذاته تعتبر سيتى سكيب حلقة وصل بين مصر وشركات متعددة الجنسيات لفتح فرص استثمارية على نطاق أوسع فى مصر ،بالاضافة اننا ندعم استقرارها داخل البلاد من أجل توسعات جديدة فى مجالها ، بالاضافة الى سعى معارض سيتى سكيب لمساعدة المطورين المصريين لجذب الاستثمار الاجنبى لدولتهم.



Create Account



Log In Your Account