محافظ الاسكندرية: وفرنا كل المقومات لإنجاح مؤتمر موك 2018

كتب : رضوى خالد
2018-04-17 12:04
أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، جاهزية المدينة لاستضافة الحدث البترولى المهم مؤتمر "موك 2018" وتوفير كافة المقومات اللازمة لنجاحه تنظيميًا فى ظل التعاون المستمر والمثمر مع قطاع البترول والذى نتج عنه مشروعات بترولية متميزة في مجالات الغاز والتكرير والبتروكيماويات تدعم الاقتصاد الوطنى.

من جانبه، أشار المهندس أسامة البقلى، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، فى كلمته بالمؤتمر، إلى أهمية التواصل المباشر والحوار وتبادل الخبرات والأفكار في إثراء صناعة البترول والغاز وأنه فرصة مثالية لمناقشة مستجدات وتحديات هذه الصناعة الحيوية الحالية والمستقبلية، وأنه أصبح علامة بارزة في أجندة شركات البترول الدولية والخبراء والمستثمرين يحرصون على التواجد فيه والاستفادة منه.

وأعرب عن أمله فى أن تشهد المناقشات والجلسات الفنية للمؤتمر أفكارًا مثمرة كعادة المؤتمر تسهم في تدعيم الجهود المستمرة لتطوير صناعة البترول والغاز وتحقق استفادة قوية للمشاركين.

وأضاف أن المعرض المصاحب للمؤتمر الذى تشارك فيه شركات البترول المصرية والعالمية فرصة جيدة لاستعراض أحدث التكنولوجيات في صناعة البترول والغاز، والتي لها أهمية كبرى في تطوير صناعة البترول والغاز.


Create Account



Log In Your Account