نطلاق النسخة الثامنة من "ملتقى صناعة الإبداع

كتب : أسماء عبد الباري
2018-04-17 13:04
انطلقت، اليوم الثلاثاء، فعاليات النسخة الثامنة من "ملتقى صناعة الابداع" والتي تستمر على مدار يومين، بمشاركة كثيفة لنخبة من الخبراء الدوليين والإقليميين والمحليين والمهتمين بالمجالات الإبداعية.
وقال عمرو أشرف، الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع، إن الملتقى يمثل هذا العام فرصة واعدة لاستخلاص الخبرات والاستفادة منها في الأعمال الإبداعية، إذ يناقش عددًا كبيرًا من الموضوعات المختلفة التي تساهم في صناعة الإبداع.
وتتضمن قائمة المتحدثين أبرز الخبراء الإقليميين والمحليين من بينهم المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لشركة اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة، بالإضافة إلى دانا جريفين مؤسسة شركة INNRdesign، وهي شركة ناشئة تستخدم علم الأعصاب، والذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات والتصميم لتحسين أداء ونمو الأفراد والشركات، كما تشارك أيضا لينا كولاني مديرة المحتوى ذو العلامة التجارية في شركة "DMS".
ويشهد الملتقى هذا العام عددا كبيرا من الموضوعات تتضمن بشكل أساسي الحديث عن "المحتوى"، حيث يضم جدول الأعمال اليوم الأول للملتقى عددا من الجلسات النقاشية تحت عنوان "أهمية المحتوى للشركات" والتي تحدث خلالها المهندس نجيب ساويرس، كما تم عقد جلسة نقاشية حول " كيفية استخدام تصميم التفكير في إنشاء محتوى رائع" والتي تحدث خلالها إيهاب مختار الرئيس التنفيذي لشركة "Idia Design"، جلسة "علم الأعصاب في التسويق" التي تحدثت خلالها دانا جريفين مؤسسة شركة INNR "design.
كما ضم اليوم الأول جلسة نقاشية حول "صناعة المحتوى التليفزيوني" تحدث خلالها عددا من الخبراء من بينهم علاء الكحكي المدير التنفيذي لـ "Group A"، هاني أسامة مؤسس شركة "The Producers"، هشام سليمان رئيس شبكة "DMC"، منار الأمين كبير المسئولين التجاريين بشبكة "CBC" التليفيزيونية، محمد حفظي مؤسس شركة "Film Clinic".


Create Account



Log In Your Account