القللى : الحكومة الجديدة أمامها تحديات صعبة ويجب إنجازها

كتب : مى رفاعى
2018-06-13 13:06
صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن الحكومة الجديدة سيكون أمامها كثير من الملفات والتحديات الصعبة خلال الفترة القادمة , ولذلك يجب أن يتكاتف المواطن العادى والمؤسسات السياسية كالأحزاب مع الحكومة لإنجاز المهام والنهوض بمصر بشكل سريع .
وقال المستشار هانى القللى أن الحكومة الجديدة ستواجه تحديات فى كل الملفات بداية من التعليم والصحة والمحليات وكل المشكلات المتأصلة فى مصر منذ عشرات السنين ولذلك يجب على الحكومة وضع استراتيجية واضحة وسريعة لتطوير أوضاع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة وزيادة الإمكانات الطبية المادية والبشرية من أجل استيعاب أعداد اكثر من المرضى الذين يعانون من أجل إيجاد سرير بغرفة العناية المركزة.

وأضاف القللى أن التفكير في رفع أسعار السوﻻر والبنزين والكهرباء والمياه تحديات أخرى تواجه الحكومة الجديدة كما أن الحكومة الجديدة ملزمة بإشعار المواطن بالتغيير وليس مطالبته بالتحمل فوق طاقته.

وأكد القللى إن المصريين لا يريدون من أى حكومة سوى الرأفة بهم وإدراك أن قدرتهم على التحمل ليست مطلقة وهو ما يجب أن يضعه الدكتور مدبولى فى الحسبان منذ الوهلة الأولى .

, or


Create Account



Log In Your Account