جي بي غبور أوتو تكرم أصحاب الأداء المتميز في قطاعاتها

كتب : أرشد الحامدي
2018-06-13 19:06

في إطار حرص شركة جي بي غبور أوتو رائدة صناعة السيارات في مصر على تحفيز العاملين بمختلف قطاعاتها للوصول لأفضل أداء والحرص على التطوير المستمر بهدف رفع مستوى رضاء الموظفين وتمكينهم من تقديم خدمة أفضل لعملائهم، قامت الشركة باختيار عشرة من موظفيها الأكثر تميزا من حيث الأداء لتهديهم تذكرة مدفوعة الإقامة والسفر وحضور مباراة مصر وروسيا لتشجيع منتخب مصر خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم لعام 2018.

وقد راعت الشركة في اختيارها لـرواد الأداء المتميز التزام الموظفين بالمعايير الأخلاقية والمهنية لشركة جي بي غبور أوتو ومساهمتهم في تحسين أداء الشركة عن طريق بذل مجهود يتخطى أداء الواجب الوظيفي وذلك في صورة تقديم مقترحات أو أفكار مبتكرة تؤدي إلى خفض التكاليف وزيادة معدلات الكفاءة والإنتاج بالإضافة إلى تحسين قطاع العمل الخاص بهم تحديدا وتحقيق أهداف واستراتيجية المؤسسة ككل.
وبالإضافة للأفكار المقترحة تتضمن المسابقة فئة المشروعات التي قد تم تنفيذها بالفعل وأدت إلى التطوير المستمر وتحسين العمليات والإجراءات الداخلية أو تحسين بيئة العمل والسلامة.

تنظم مجموعة جي بي غبور أوتو مسابقة الأداء المتميز على مدار السنة تليها تصفيات لاختيار الموظفين الأكثر تميزا خلال كل عام. تم ترشيح الفائزين بجائزة الأداء المتميز للربع الأول من 2018 من خلال رؤسائهم المباشرين في العمل وقامت لجنة التكريم - التي تضم المدير التنفيذي للشركة بالإضافة إلى عدد من مديري القطاعات المختلفة - بتقييم الترشيحات وتحديد الفائزين بكل قطاع بناء على أفضلية المساهمة.


Create Account



Log In Your Account