تحويل فيلم سيد الخواتم لمسلسل تلفزيوني

كتب : وكالات
2018-06-14 07:06
كشفت شركة أمازون استوديوز، أخيراً عن بعض التفاصيل المتعلقة بإنتاج مسلسلها "ملك الخواتم"، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات انتهت بحصولها على حقوق العرض التلفزيونية لتحويل سلسلة الخيال الملحمية الشهيرة "ملك الخواتم" إلى مسلسل تلفزيوني، في وقت سابق من العام الحالي وذلك ضمن اتفاقية اعتبرت الأعلى إنتاجاً.

على الرغم من حرص المسؤولين في شركة أمازون على إبقاء تفاصيل المشروع طي الكتمان، أعلن المدير التنفيذي لأمازون، جنيفر سالك، أن المسلسل المقتبس عن الثلاثية الملحمية الشهيرة لمؤلفها جيه آر تولكين، ستتكون من خمسة أجزاء إلا أن أحداثها لن تكون مماثلة للأحداث الرئيسية للرواية الأصلية.

وفيما لم تؤكد الموعد الرسمي لبدء بث المسلسل وعرضه على شبكة أمازون، أوضحت المدير التنفيذي "سالك"، أن إنتاج المسلسل وتصويره سيستغرق مدة لا تقل عن عامين، على أن يتم عرضه عام 2021، بحسب ما ذكرت صحيفة الإندبندنت.

وسيركز كل جزء من الأجزاء الخمسة حول شخصية مختلفة من أبطال السلسلة الشهيرة، كما ستتمحور أحداث الجزء الأول حول البطل الفارس "أرغوان"، الوريث الوحيد للعرش الذي سقط من يد جده، والذي سيجسد دوره الممثل فيغو مورتنسن.

وتتعاون أمازون في إنتاج المسلسل مع المخرج الحائز على الأوسكار بيتر جاكسون، والذي تولى إخراج النسخة السينمائية من سلسلة "ملك الخواتم" وابن مؤلف الرواية كريستوفر تولكين والذي أبدى اعتراضه وهجومه على الفيلم الذى جسد رواية والده جيه آر تولكين.


Create Account



Log In Your Account