فندق ميلينيوم المطار دبي يستعد للإحتفاء باجازة عيد الفطر

كتب : عالم المال
2018-06-14 12:06
يقدم فندق ميلينيوم المطار دبي لضيوفه هذا العام عرضين ترويجيين رائعين للاحتفاء بإجازة عيد الفطر السعيد بشكل مميز مع الأهل والأصدقاء. وبهذه المناسبة يوفر الفندق عرض افطار العيد المميز، يضم مأدبة تشمل تشكيلة واسعة من أشهر الأطباق العالمية والعربية، بما في ذلك طبق الأوزي الشهي في مطعم لومي الرائع من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 4 مساءً في أول يومين من العيد. وتبدأ الأسعار من 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و 99 درهماً إماراتياً للطفل الواحد ما بين سن الخامسة إلى الثانية عشر، بينما يمكن للأطفال تحت سن الخامسة تناول الطعام مجاناً. كما يمكن للضيوف الاستفادة من عرض الفندق الترويجي الذي يشمل وجبة افطار مجانية لشخص إضافي على الحجوزات الجماعية التي تضم 10 أشخاص على الأقل.

ويمكن لعشاق الطعام الإيطالي زيارة مطعم دافنشي للاستمتاع بقائمة الطعام الخاصة التي قام بإعدادها الشيف خصيصاً لمناسبة العيد السعيد والتي تضم مجموعة مميزة من أطباق العيد الخاصة وخيارات من الأطباق والنكهات الإيطالية الشهية من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11:30 مساءا يومياً وللفترة من 16 إلى 30 يونيو (حزيران) 2018.

الشروط والأحكام:
• لا يمكن جمع العروض الترويجية مع أية عروض أو خصومات ترويجية أخرى.
• ضرورة الحجز المسبق.
• للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 04 702 8888 أو ارسال رسالة بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: dining.mahd@millenniumhotels.com
• الأسعار تشمل 10% رسوم البلدية و10% رسوم خدمة.
• الأسعار تخضع لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

وبهذه المناسبة، قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: "يمثل عيد الفطر المبارك أحد أبرز مظاهر البهجة والفرحة في شتى بقاع العالم العربي. وليس ثمة طريقة أفضل للاحتفال بالعيد من لقاء الأصدقاء والعائلة والاجتماع بهم حول مائدة فخمة من الأطباق العربية التقليدية إضافة إلى النكهات الفريدة من جميع أنحاء العالم، ولذا أعددنا عروض ترويجية رائعة لإضفاء رونق خاص ومميز على احتفالات العيد."


Create Account



Log In Your Account