القوات المسلحة تقيم حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين في شمال سيناء

كتب : أشرف الحامدى
2018-08-10 17:08
أقامت القوات المسلحة حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية ، وذلك تحت رعاية اللواء أركان حرب خالد مجاور قائد الجيش الثانى الميدانى واللواء أركان حرب طارق محمد رئيس أركان الجيش الثانى الميدانى.
حضر التكريم الذى أقيم فى مقر قيادة قطاع تأمين شمال سيناء بالعريش كل من العميد محمد عز الدين جحوش قائد قطاع تأمين شمال سيناء ، أسامة الغندور رئيس مركز ومدينة العريش ، المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم ، الشيخ جمال حميد رئيس الادارة المركزية للمنطقة الأزهرية بشمال سيناء ، وعدد من القيادات والطلاب المكرمين.
وأكدت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم على دور القوات المسلحة في محاربة الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار في جميع مناطق المحافظة ، مشيرة الى أن التربية والتعليم تنطلق في خط متواز بالعلم والتفوق للطلاب حتى تعود شمال سيناء خالية من الإرهاب.
من جانبه ، وجه الشيخ جمال حميد رئيس الادارة المركزية للمنطقة الأزهرية التحية إلى رجال القوات المسلحة ، وقال إن الدعاة يقفون فى نفس الخندق المحارب للإرهاب ، ولكن بالكلمة والعلم ومبادئ الدين الوسطي التي يحرص الأزهر الشريف على تعميمها في جميع المواقع التعليمية الأزهرية.
وأشاد الطلاب المكرمون بدور القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار ، وفي تأمين الامتحانات وتهيئة الجو المناسب لهم لتحقيق التفوق.
وقامت قيادات القوات المسلحة بتسليم الطلاب الأوائل شهادات تقدير.


Create Account



Log In Your Account