تعين سهر الدماطى العضو المنتدب لشركة يوينو ن كابيتال

كتب : أسماء عبد الباري
2018-09-02 13:09
تبدأ سهر الدماطي أول أيام عملها، في منصب العضو المنتدب لصناديق ائتمان شركة يونيون كابيتال للاستشارات المالية، غدًا الأحد 1 سبتمبر 2018.


وأكدت سهر الدماطي، أنها ستعمل خلال المرحلة المقبلة، على وضع خطة لتمويل الشركات والمصانع المتعثرة، خاصة الصغيرة والمتوسطة منها، لإنقاذها من تعثرها وإعادة تشغيلها من جديد، وذلك في إطار توجه الدولة نحو مساعدة الشركات والمصانع المتعثرة وإعادتها للسوق المحلية.


وأضافت العضو المنتدب لصناديق ائتمان يونيون كابيتال للاستشارات المالية، أن إستراتيجية عمل صناديق الائتمان بالشركة، ستقوم على تمويل الشركات المتعثرة، سواء عن طريق قروض متوسطة الأجل أو تمويل رأس مال عامل.


وتولت سهر الدماطي، عدة مناصب مصرفية قيادية سابقًا، منها نائب العضو المنتدب في بنك الإمارات دبي الوطني-مصر، ونائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.



يذكر أن يونيون كابيتال للاستشارات المالية، هي شركة متخصصة في مساعدة الشركات المتعثرة ماليا، الصغيرة والمتوسطة (SMEs)، وتأسست في عام 2008، وتهدف إلى الاستثمار في نمو وتوسيع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهي أول صندوق أسهم خاص من نوعه في مصر يركز بشكل فريد على مجال الاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسطة.


وتدير يونيون كابيتال، صندوق أسهم خاص بقيمة 150 مليون جنيه، وتسعى يونيون كابيتال إلى تحقيق عائد قوي على الاستثمار للمستثمرين من خلال استثمارها الذكي في الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة.


Create Account



Log In Your Account