سيلفستر ستالون في «الجونة» استعدادا لتكريمه في حفل ختام المهرجان

كتب : جمال الهوارى
2018-09-24 14:09
وصل نجم هوليود الممثل العالمي سيلفستر ستالون إلى مدينة الجونة منذ يومين في سرية تامة، استعدادا لتكريمه في ختام مهرجان الجونة، وإهدائه جائزة الإنجاز الإبداعي.

والتقى نجم هوليود زميله باتريك ديمبسي في الجونة، وشوهدا معًا في أحد المطاعم، إذ تكتمت إدارة المهرجان على خبر وصول سيلفستر حتى يكون لديه الحرية الكاملة في التحرك داخل المدينة دون مضايقات.

وأعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تكريم نجم هوليود سيلفستر ستالون قبل بداية حفل الافتتاح بيومين، ومن المقرر تكريمه في حفل الختام.

وأقيم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، لتوسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر الجاري، يتم خلالها تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالون، كما يستضيف المهرجان 150 نجمًا عربيًّا وعالميًّا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاثة، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.
 
 


Create Account



Log In Your Account