HomePure تناقش التحديات المائية في مصر خلال فعاليات أسبوع القاهرة للمياه

كتب : أرشد الحامدى
2018-10-11 18:10


تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تشارك شركة QNET عملاقة البيع المباشر في فاعليات أسبوع القاهرة للمياه Cairo Water Week 2018 والذي سيعقد في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر في فندق نايل ريتز كارلتون في القاهرة.

تقوم وزارة الموارد المائية والري بالتعاون مع شركائها الدوليين بتنظيم أول أسبوع للمياه في القاهرة والذي يتناول جميع القضايا المتعلقة بالمياه، كما يناقش المؤتمر التحديات التى تمر بها المنطقة، بالاضافة الى تعزيز الوعي بالمياه النظيفة واتخاذ إجراءات صارمة نحو الإدارة المتكاملة للموارد المائية والحفاظ على تلك الثروة مع الحفاظ على التنمية المستدامة.

قالت "أيمون لي"، مديرة تسويق منتجات HomePure، إن الشركة تؤمن بأن الحصول على المياه النظيفة حق مشروع لكل انسان وضروري من أجل الحفاظ على سلامة حياة الفرد. وأضافت إن مشاركة الشركة في هذا الحدث الكبير تعكس استراتيجيتها لتوفير حلول مستدامة لكل إنسان وتوفير مياه نظيفة حقًا أساسيًا من حقوق الإنسان. وتلتزم الشركة بتوفير المياه النظيفة والآمنة والمغذية التي تحتاجها المجتمعات للبقاء والازدهار، وتهدف HomePure إلى دعم خطة مصر الوطنية لإدارة المياه على مدار العشرين عامًا القادمة.

سيستعرض مؤتمر أسبوع القاهرة للمياه مخاوف مصر بشأن ندرة المياه بسبب المشاكل البيئية الناجمة عن تغير المناخ وارتفاع مستوى سطح البحر. كما سيتضمن الحدث العديد من ورش العمل التي ستناقش موضوعات هامة مثل: البيئة، وإدارة المياه من أجل التنمية المستدامة، وندرة المياه وتحديات الصرف الصحي.

الجدير بالذكر أن شركة كيونت تبرعت بعدد من فلاتر المياه المعروفة عالمية لصالح مستشفى أطفال مصر ومستشفى 57357 لعلاج سرطان الاطفال والتي تتميز بمواصفات قياسية كجزء من مسئولية الشركة المجتمعية. كما نظمت شركة QNET خيمة رمضانية قامت من خلالها بأطعام عدد كبير من الصائمين مع توزيع شنط رمضان في جميع أنحاء مصر.


Create Account



Log In Your Account