سكاي واردز طيران الإمارات يطلق تطبيقاً للمواصلات بالمشاركة مع "كارتراولر"

كتب : رشا يوسف
2018-11-07 16:11
أطلق سكاي واردز طيران الإمارات تطبيقاً خاصاً للمواصلات الأرضية حسب الطلب بالشراكة مع "كارتراولرCarTrawler " ويعد التطبيق الجديد "إيماريتس سكاي واردز كابفورس" Emirates Skywards CabForce الأول من نوعه في العالم. ويوفر برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين لأعضائه خدمة مواصلات موثوقة ومعقولة التكلفة، سواء بحجز تاكسي أو حافلة صغيرة حسب الطلب، في 117 مدينة ضمن 27 دولة حالياً، وسوف يضاف إليه المزيد من المدن والدول لاحقاً.

ويحصل أعضاء البرنامج على أميال سكاي واردز في كل مرة يحجزون فيها مواصلات باستخدام تطبيق "إيماريتس سكاي واردز كابفورس"، حيث يوفر لهم أسعاراً ثابتة وإتمام عملية الدفع ببطاقة الائتمان عبر الإنترنت بأمان تام، والحصول على إيصال إلكتروني عن كل رحلة. ويمكن تنزيل التطبيق على الأجهزة العاملة بنظام iOSأو أندرويد.

ويستطيع الأعضاء استخدام تطبيق "إيماريتس سكاي واردز كابفورس" من خلال وصل حسابهم في برنامج سكاي واردز مع سجلهم لدى "كابفورس"، ويمكنهم طلب المواصلات واختيار مزود الخدمة المفضل لديهم، ومعرفة زمن الوصول والسعر وعدد الأميال التي سيكسبونها في ختام الرحلة، بالإضافة إلى مشاركة وتحديد موقعهم أولاً بأول مع الأهل والأصدقاء خلال الرحلة.

ويحصل الأعضاء على ميل سكاي واردز واحد مقابل إنفاق كل دولارين أميركيين أو ما يعادلهما بالعملات الأخرى، ويتم تسجيل الأميال المكتسبة في حساباتهم خلال 48 ساعة.

ويتكامل تطبيق "إيماريتس سكاي واردز كابفورس" مع تطبيق طيران الإمارات، حيث يمكن للأعضاء التحقق من رصيد أميال سكاي واردز وحالة فئة العضوية والعروض الأخرى المتوفرة للأعضاء في قسم سكاي واردز الإمارات .


Create Account



Log In Your Account