صوت الشعب يفتتح أمانة محافظة الدقهلية

كتب : أيات عبد الباقى
2018-11-09 19:11
دشن مساء "أمس " الخميس حزب صوت الشعب أمانة محافظة الدقهلية في مدينة المنصور بحضور رئيس الحزب المستشار أحمد حسين البراوي وأعضاء الهيئة العليا وأمين المحافظة المهندس عبد الباسط حمزة العدوي، إذ أعقب افتتاح الأمانة مؤتمر صحافي عقد في أحد قاعات المدينة وحضرة عددا كبير من المسؤولين وبعض منظمات المجتمع المدني.

وبدأ الفعالية الذي جاءت على هامش الافتتاح بكلمة لامين عام محافظة الدقهلية المهندس عبد الباسط العدوي ،وضح فيها أسباب انضمامه لحزب صوت الشعب.

وقال "من منطلق حبي لهذا الوطن وإيمانا مني بما يحدث من خطوات حقيقية للإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي في مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ،الذي استطاع أن يعيد لوطننا دوره التاريخي عربيا وإقليما وعالميا، انخرطت في العمل السياسي لأول مرة من خلال منظومة سياسية لها غطاء رسمي وهي "حزب صوت الشعب "،هذا الحزب الوليد الذي دشن بشكل رسمي في منتصف العام الماضي، برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي أحد الشباب الواعد الذي تحدى كل الصعوبات لكي يخرج هذا الحزب إلى النور.

وأضاف "العدوي "أن حزب صوت الشعب اتخذ شعار أختصر المضمون ووضحه هو "تنمية – بناء – مشاركة " ونهج نهج سياسي جديد في أن يتجه نحو صعيد مصر ليدشن مقره الرئيسي في محافظة بني سويف إيمانا من مؤسسيه بأن مصر يجب أن تكون لها خريطة.

ورحب أمين محافظة الدقهلية بانضمام كل رغب في عضوية الحزب قائلا :أن حزب "صوت الشعب "أمانة الدقهلية تفتح أبوابها لكل مصري يرغب في العمل السياسي المؤسسي للانضمام إلينا.

أعقبها كلمة لرئيس الحزب المستشار البراوي التي قال فيها مرتجلاُ"أن العمل السياسي هو أرقي أنواع العمل التطوعي أذا أخلصت نوايا من يعمل به ،موضحا أن المناصب والمكاسب لم تكن في يوما من الأيام هدفه في العمل السياسي ،فنحن فقط نريد أن نشارك في بناء مصر الجديدة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيما وضح رئيس المنظومة الإعلامية في الحزب محمد فتحي الشريف الفعاليات والمواقف التي اتخذها الحزب منذ تأسيسه قبل عام حتى اليوم مشيرا في الوقت نفسه أسباب تأييد الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهد حفل التدشين مداخلات من بعض المشاركين منهم الدكتور ممدوح عبد الحكيم رئيس الحركة الشعبية في حب مصر أحد أهم الحركات على الساحة والتي رحب فيها بانضمام أعضاء الحزب للحركة في المرحلة المقبلة.

فيما حضر منسق عام القادة في محافظة الدقهلية أشرف صلاح الدين ونائب المنسق العام هبة صلاح عبد النظير وتحدثوا عن دور منظمات المجتمع المدني في الشارع المصري وخصوصا في مجالات التدريب والتأهيل.

وشهدت الفعالية حضور الكاتب الصحفي صبري الجندي مستشار محافظ الدقهلية وعددا من رجال الدين الإسلامي والمسيحي وبعض الشخصيات العامة في الإقليم .


Create Account



Log In Your Account