أورباخ جرايسون التابعة لبلتون أفضل شركة وساطة مالية فى افريقيا

كتب : جمال الهوارى
2018-11-13 14:11
اختيرت شركة " أورباخ جرايسون للمرة الخامسة ،  وهي (شركة متخصصة في تنفيذ خدمات الوساطة في الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم في أكثر من 120 دولة تشمل الأسواق الواعدة، الناشئة والمتقدمة للصناديق والمؤسسات الاستثمارية الكبار في الولايات المتحدة ويقع المقر الرئيسي لها في نيويورك )،  كأفضل شركة وساطة في الأوراق المالية في إفريقيا" وفقا لجوائز مؤشر المستثمر في أفريقيا لعام 2018 في ناسداك ماركيت سايت".
وقال ديفيد جرايسون المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة " أورباخ جرايسون" : "لدينا علاقات و نمارس  نشاطًنا في أفريقيا منذ 25 عامًا تقريبًا ، وأنا فخور أن أقول إن أورباخ جرايسون كانت من أوائل الشركات إن لم تكن الأولى غير الأفريقية التي تساهم في التنمية الاقتصادية لهذه المنطقة".
وتقوم  شركة " أورباخ جرايسون"   بتقديم الخدمات الاستثمارية في القارة الافريقية لعملائها وذلك عبر شبكة تغطية عالمية ومن خلال إقامة شراكات حصرية مع شركات الوساطة الرائدة في الأسواق التي تعمل بها في افريقيا .
 وتوفر الشركة للمستثمرين من المؤسسات و صناديق الاستثمار العالمية أبحاث  الخاصة بالأسهم و الاقتصاد فضلا عن  التسوية والتداول من خلال شراكات حصرية مع شركة وساطة في الأوراق المالية في 23 سوقًا جنوب الصحراء الكبرى. وعلى المستوى العالمي ، فإنها تغطي أكثر من 120 سوقًا من أسواق الأسهم المتقدمة والناشئة والنامية.

وتعد جوائز مؤشرات المستثمر الإفريقي "أفريقيا إنفستور" الجوائز العالمية الوحيدة المعترف بها دوليا التي تمنح وتكرم المستثمرين و المؤسسات المالية في أفريقيا وبورصات الأوراق المالية والشركات المدرجة في البورصة وسماسرة الأوراق المالية والمنظمين لسوق المال.
 تقوم الجوائز بتقييم الأداء بين أبريل 2017 وأبريل 2018. ويتم تقييم أفضل شركة وساطة في أفريقيا عبر عدد الشركات التي يتم تغطيتها  ، وقدرتها على التداول عبر أسواق وعملات متعددة ، وحجم وقيم الأسهم المتداولة بالإضافة إلى جودة الأبحاث.

وأضاف جرايسون: "إن الجائزة تؤكد من جديد مكانة أورباخ جرايسون كواحدة من أكثر السماسرة نشاطًا في أنحاء القارة، مع معرفة مباشرة ببلدان وقطاعات وأسهم محددة يجب على المستثمرين المؤسسيين و صناديق الاستثمار  وضعها على خريطة أعمالهم ".
 


Create Account



Log In Your Account