ليفينج ياردز للتطوير العقاري تطرح المرحلة الثانية من مشروع " ذا لوفت"

كتب : أرشد الحامدي
2018-12-05 18:12
أعلنت شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري البدء في التسويق للمرحلة الثانية من مشروع " ذا لوفت"، أحد المشاريع المميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى من المشروع بمبيعات تعاقدية تصل إلى 600 مليون جنيه في خلال ثلاثة اشهر فقط.
وقال هاشم القاضي، مدير القطاع التجاري بشركة ليفينج ياردز: " نفخر بإسهامنا في العاصمة الإدارية الجديدة الذي يعد أحد المشاريع التنموية الضخمة المقامة في مصر و التي اصبحت حقيقة على ارض الواقع. و قد قمنا بتقديم مفهوم جديد من خلال مشروع " ذا لوفت" الذي يقدم مفهوم جديد للحياة العملية حيث يستطيع كل عميل تقسيم المساحات بداخل وحدته طبقاً لرؤيته واحتياجاته في إطار عملي هو الأول من نوعه في السوق العقاري المصري.
وأضاف القاضي، "نجحنا في تسويق المرحلة الأولى من مشروع " ذا لوفت" بمبيعات تعاقدية تصل إلى 600 مليون جنيه في خلال ثلاثة اشهر، حيث لاقت الفكرة الجديدة التي نقدمها من خلال المشروع، إقبالاً كبيراً في السوق المصري ، والتي كانت سبب لجذب الشباب للعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث انها تمكن كل عميل من القيام بالتصميم الداخلي لوحدته بالأسلوب الذي يناسب طموحاته وأحلامه مما جعل هذا التوجه العملي يتلاقى مع افكار الشباب و تطلعاتهم في وحدة تتميز بتوافر كل عناصر الحياة العصرية و العملية في مكان واحد متكامل الخدمات والمرافق ."
ويتميز مشروع "ذا لوفت"، الذي يقام على مساحة 23 فدان مقسمة إلى مساحات مختلفة ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 78 إلى 350 متر، بموقعه المميز القريب من حي السفارات و"إكسبو" والجامعة البريطانية كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة والقصر الرئاسي بـ 15 دقيقة. ويضم المشروع أكبر قدر من المساحات الخضراء والحدائق وجراج تحت الأرض وحمامات سباحة وبحيرات صناعية ومضمار للجري ومناطق مخصصة للأطفال ونادي صحي على أعلى مستوى.
وأضاف مدير القطاع التجاري بشركة ليفينج ياردز، هاشم القاضي أن النجاح الكبير في تسويق المرحلة الأولى من مشروع "ذا لوفت" شجع الشركة على زيادة الاستثمار في المرحلة الثانية التي تحتوي على العديد من المميزات ومنها الإطلال على أكبر قدر من المساحات الخضراء والتي تبنى على معايير حضارية متطورة وبنية تحتية تعتمد على أعلى مستويات الكفاءة العالمية.
ومما هو جدير بالذكر أن شركة ليفينج ياردز مملوكة لمجموعتين استثماريتين وهما " AM جروب و المجموعة المصرية السويسرية وهما مجموعتان لديهما أكثر من ٣٠ سنة من الخبرة في خدمة المستهلك في مصر والمنطقة، ويتخطى حجم اعمالهما السنوي ٤ مليار جنية، ويعمل لدى الشركتين ما يقرب من 2200 موظف.
وتهدف شركة ليفينج ياردز إلى تكون أحد المطورين العقاريين المتميزين في مصر، وترتكز أنشطة الشركة على عملائها وتلبية كافة احتياجاتهم من تصميم وتسويق مجتمعات تتميز بالرفاهية العملية في العديد من المناطق الجديدة كالعاصمة الإدارية، وتخطط الشركة كذلك للاستثمار في العديد من المشاريع الأخرى في الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع "ذا لوفت" في السوق المصري.


Create Account



Log In Your Account