• logo ads 2

«محمد صلاح» يتصدر محرك البحث جوجل

alx adv
استمع للمقال

تصدر “محمد صلاح”  مؤشر محرك البحث العالمي جوجل في مصر، حيث يحتل محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفا، بفارق هدف عن صاحب المركز الثانى الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام الذي يمتلك 12 هدفا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وجاء فى المركز الثالث كالفيرت ليوين، متساويا مع جيمى فاردى نجم ليستر سيتى بأحد عشر هدفا.

وفاز ليفربول على مضيفه أستون فيلا، برباعية في افتتاح منافسات الدور من مسابقة كأس إنجلترا بالأمس، وسجل أهداف ليفربول كل من ساديو ماني (4 و63) وجورجينيو فينالدوم (60) ومحمد صلاح (65)، فيما أحرز لوي باري هدف أستون فيلا الوحيد (41).

أرقام قياسية حققها صلاح طوال مسيرته ليكون أول لاعب مصرى فى التاريخ يحقق هذه الإنجازات، بالاضافة الى أنه أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف مع مصر في كأس العالم وافضل هداف في تاريخ مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وثالث هدافي مصر عبر التاريخ بـ 39 هدف.

محمد صلاح

محمد صلاح توج بجائزة بي بي سي لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي موسم 2017 /2018، وجوائز لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي أكثر من مرة وأفضل لاعب في إنجلترا والحذاء الذهبي وجائزة رابطة كتاب كرة القدم في بريطانيا لأفضل لاعب في الموسم، وجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا وجائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا مرات ومرات.

كما حصد أيضا صلاح خلال عام 2018 جوائز الفيفا للأفضل كرويا، والفريق المثالي الأفضل في أفريقيا وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

ويعد صلاح أكثر من سجل أهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي بالإضافة الى أنه أكثر لاعب أفريقي سجل أهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، وأكثر من سجل أهداف بالقدم اليسرى في موسم واحد في الدوري الإنجليزي.

ليفربول

وكان محمد صلاح أكثر لاعب سجل أهداف مع ليفربول في أول موسم له بـ 44 هدف، وأكثر لاعب سجل أهداف في موسم واحد في البطولات الأوروبية، وأسرع لاعب يسجل 50 هدفا مع الريدز.

ومن المقرر أن تبدأ الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء القادم، ومن المنتظر أن يلتقى شيفيلد يونايتد فريق نيوكاسيل فى الثامنة مساء، كما يستضيف وولفرهامبتون نظيره إيفرتون فى تمام العاشرة والربع مساء، وتستأنف مباريات الجولة يوم الأربعاء بمباراتي مانشستر سيتى ضد برايتون، وأستون فيلا أمام توتنهام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار