• logo ads 2

ماهى شروط تجديد فرجاني ساسي للزمالك؟

alx adv
استمع للمقال

تبذل اللجنة المؤقتة التي المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، قصارى جهدها من أجل تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، حيث ينتهي التعاقد الحالي بنهاية الموسم الجاري.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكشف مصدر مقرب من التونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط، أن اللاعب لا يمانع ورحب بالفعل بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء والاستمرار مع الفريق، ولكن شرطه الوحيد أنه لم ولن يتنازل عن راتبه السنوي حيث اشترط اللاعب الحصول على ما يقرب من الـ2.5 مليون يورو سنويًا، خالية من الضرائب نظير التجديد للأبيض.

وتابع المصدر أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي وصفت شرط ساسي بأنه كبير ومبالغ فيه وقد يحدث فتنة داخل الفريق وستشتعل الأجواء وهو ما تخشاه إدارة النادي.

وأضاف المصدر أن إدارة القلعة البيضاء سوف ترمي الكرة في ملعب التونسي ساسي بحيث إذا رغب فى الاستمرار مع الفريق عليه أن يضحي من أجل ظروف النادي، وإذا لم يحدث ذلك سيكون النادي غير قادر على الموافقة على شروط ساسي وبالتالي سيرحل لفريق آخر.

وكانت جماهير الزمالك طرحت مبادرة بيع قميص فرجانى ساسى، لاعب الفريق من أجل تجديد عقده والاستمرار مع القلعة البيضاء.

وكان فرجاني ساسي تعاقد مع الزمالك، بعقد مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألفا وأربعمائة وعشرون يورو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار