• logo ads 2

الأهلي المتحد يطلق فعاليات اليوم العالمي للمرأة بمكتبة مصر العامة ببورسعيد.. غدًا

alx adv
استمع للمقال

أعلن البنك الأهلي المتحد مصر عبر صفحته الرسمية على موفع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للمرأة برعاية البنك المركزي، وذلك لتشجيع فعاليات الشمول المالي واكتساب شرائح جديدة من المواطنين وتشجيعهم على الادخار بالبنوك.

اعلان البريد 19نوفمبر

وفي هذا الصدد، أعلن البنك الأهلي المتحد عن إمكانية فتح حساب دون حد أدنى ودون أي مصاريف لفتح الحساب، والاشتراك في المحفظة الإلكترونية مجانًا من أي فرع من فروع البنك خلال الفعالية، والتي تمتد من 8 مارس وحتى 29 أبريل 2021.

وينوي البنك الأهلي المتحد الاحتفال بفعاليات اليوم العالمي للمرأة ودعم الشمول المالي في مكتبة مصر العامة بمحافظة بورسعيد، لمدة 3 أيام، بداية من غدًا الخميس الموافق 11 مارس وحتى السبت 13 مارس 2021، بهدف نشر الثقافة المصرفية في محافظات مصر كافة.

ويقدم البنك الأهلي المتحد باقة متنوعة من حسابات التوفير بالجنيه والعملات الأجنبية، ويتيح البنك حسابات التوفير بحد أدنى يبدأ من 2500 جنيه وبأسعار فائدة تنافسية تصرف (شهري، وربع سنوي، وسنوي)، وتتيح حسابات التوفير من البنك الأهلي المتحد باقة من الخدمات المتميزة للعملاء مثل الحصول على بطاقة مجانًا، كما يمكن فتح الحسابات بأسماء القصر.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار