• logo ads 2

احتفالًا بعيد الأم.. المصرف المتحد يطلق حملة لشراء شهادة المليونير

alx adv
استمع للمقال

أعلن أشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، عن تدشين حملة لشراء شهادة المليونير وإهدائها لأمهات مصر بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأم.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويستطيع العملاء وغير العملاء شراء شهادة المليونير ومضاعفاتها بـ100 جنيه وإهدائها لأمهاتهم تقديرًا لدور الأم الكبير في الحياة، وذلك عن طريق 65 فرعًا من فروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وتفوز الشهادة بجوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويًا.

وأضاف القاضي أن “شهادة المليونير هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها. ويشاء القدير أن يحدد من يفوز بها في كل شهر. كما أنها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة. فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته، وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة”.

وتابع: “فالعميل أو غير العميل يستطيع أن يذهب إلى أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ65 والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، ليشتري شهادة المليونير بـ 100 جنيه ويحلم بالجائزة المالية الكبيرة. وأن يصبح مليونيرًا. وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر عبر موقع المصرف المتحد الإلكتروني أو مركز الاتصال أو صفحة المصرف المتحد على مواقع التواصل الاجتماعي، أملًا بأن يحقق حلمه ويفوز بهذه الجائزة، الأمر الذي جعل شهادة المليونير والمصرف المتحد مرتبطين ارتباطًا وثيقًا بمجموعة من الأحلام والطموحات التي تعبر عن الاحتياجات الحقيقية للمجتمع وتطلعاته”.

وأطلق المصرف المتحد في العام 2001 شهادة المليونير بالسوق المصرية، وهي شهادة اسمية لمدة خمس سنوات تجدد تلقائيًا وتدخل في 32 سحبًا على مدار العام على إجمالي جوائز بقيمة 4 ملايين جنيه، (100 ألف جنيه 10 مرات سنويًا و50 ألف جنيه 20 مرة سنويًا، والجائزة الكبرى مليون جنيه في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام).

وأجازت دار الإفتاء المصرية الشهادة من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها. وتعد الشهادة وعاءً استثماريًا واحدًا يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار