• logo ads 2

محمد خراجة فى ضيافة عالم المال لعرض برنامجه الانتخابى

alx adv
استمع للمقال

زار الكاتب الصحفي محمد خراجة، المرشح لعضوية نقابة الصحفيين “فوق السن”، المزمع إجراؤها الجمعة المقبلة 2 أبريل، مقر مؤسسة «عالم المال » لعرض تفاصيل  برنامجه الانتخابي   وكان فى استقباله ايسر الحامدي رئيس مجلس الادارة والتحرير واشرف الحامدي رئيس التحرير ومحمد النجار مدير التحرير واحمد ابو الخير رئيس تحرير موقع عالم المال وعددا من المحررين

اعلان البريد 19نوفمبر


وحث “خراجة”، الزملاء على المشاركة الفعالة لحسم الأصوات لصالح المرشحين الذين سيمثلون الجمعية العمومية بالنقابة، مطالبًا بضرورة اختيار المرشحين الأكثر قدرة على تمثيل الجمعية العمومية، لتحقيق طلباتهم في تحسين أوضاعهم بالمؤسسات، والسعي للحصول على مكاسب لهم خلال الفترة المقبلة.



وقال خراجة، إن برنامجه الانتخابي يشمل تقديم الدعم والمساندة لكافة الزملاء وحل مشكلاتهم مع الوعد بتقديم المزيد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه سيعمل علي رفع سقف قروض بنك ناصر الاجتماعي إلي 100 الف جنيه  للزملاء في المؤسسات الصحفية الخاصة والحزبية كما سيعمل علي حل مشكلات الزملاء المتعثرين مع البنوك وتأخر في السداد ورفع أسماء القوائم السلبية.

وأشار إلى أن برنامجه يتضمن تدريب أبناء الصحفيين في البنوك خلال الإجازة الصيفية بالاضافة للحصول على موافقة مؤسسة بنك مصر لعلاج فيروس «سي».

ووعد خراجة بحل كافة المشكلات الخاصة بالوحدات السكنية بنظام التمويل العقاري واستعادة الكثير من الزملاء لوحداتهم السكنية بعد سحبها بسبب تعثرهم في السداد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار