• logo ads 2

«غرفة الجيزة»: 30% تخفيضات على كافة السلع بمعرض «أهلا رمضان»

alx adv

أعلنت غرفة الجيزة التجارية أن معرض “أهلا رمضان” الذي تنظمه الغرفة بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وبرعاية محافظة الجيزة، بشارع فيصل شهد إقبالًا ملحوظًا من المستهلكين خلال الأيام الأربعة أيام الأولى من افتتاحه ، مؤكدة أن العروض والتخفيضات المقدمة من العارضين ساهمت في زيادة الإقبال، وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية المواطنين والزائرين من جائحة كورونا.

«إمبابى»: إقبال كثيف على المعرض خلال الأيام الأولى

وقال محمد إمبابي رئيس غرفة الجيزة التجارية، إن المعرض يقام بدعم الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي ويضم  عدة أقسام منها ” الخضروات والفاكهة ، واللحوم الحمراء ، الحاصلات الزراعية والبقوليات ، والدواجن ، وياميش رمضان، وكافة السلع الاستهلاكية تزامنا مع قدوم شهر رمضان الكريم لتوفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، مشيرا إلى أن المعرض شهد توافد أعدادا كبيرة من المواطنين في الساعات الأولى من افتتاحه على حد قوله.

وأضاف” إمبابى” فى تصريحات لـ”عالم المال ” أن كافة  السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية المعروضة فى معرض “أهلا رمضان” متاحة بأسعار مخفضة تتراوح نسب التخفيض فيها بين 15 إلى 30 % من السعر الرسمي للمنتجات فى المحال التجارية ، وذلك بالاتفاق مع العارضين والتجار المشاركين في المعرض.

غرفة الجيزة التجارية

وأوضح “إمبابى” أنه تم تخصيص مساحة داخل المعرض للمستثمرين اليمنيين الذين يمتلكون شركات مقيدة بغرفة الجيزة وذلك بالتنسيق مع السفارة اليمنية ممثلة في السفير الدكتور محمد علي مارم وبين مجلس إدارة الغرفة ومجلس الأعمال اليمني وذلك لجذب الاستثمارات اليمنية ورؤوس الأموال من اليمن الي محافظة الجيزة علي وجه الخصوص .

أشار”إمبابى” إلى أن المواطنين يمكنهم الاستفادة من هذه العروض بداية من يوم افتتاح المعرض حتى نهايته الذى بدأ منذ نهاية الأسبوع الماضي، مضيفًا أن أسعار

السلع  والمواد الغذائية في اول يوم هي نفسها في اخر يوم للمعرض بالاتفاق مع العارضين  والتجار المشاركين فى عرض منتجاتهم بمعرض “أهلا رمضان” .

ولفت “إمبابى” إلى أن فكرة إقامة المعرض تأتى من خلال الدور الذي تقوم به الغرفة بالتنسيق مع منتسبيها من التجار على مستوى المحافظة في إطار المشاركة المجتمعية لخدمة المواطنين بمحافظة الجيزة ، وذلك بناء علي توجيهات احمد راشد محافظ الجيزة الذي قدم كل الدعم لخروج المعرض بالشكل المناسب على حد قوله.

معارض أهلا رمضان

وأوضح  رئيس غرفة الجيزة التجارية، أن معرض أهلا رمضان  تشرف على تنظيمه غرفة الجيزة التجارية بالتعاون مع محافظة الجيزة ، وذلك برعاية الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار