• logo ads 2

بعد إهداره ركلة جزاء لـ الزمالك.. انتقادات حادة لكارتيرون بسبب بن شرقى

alx adv
استمع للمقال

هاجم رواد موقع التغريدات المصغر تويتر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بسبب اهدار أشرف بن شرقي ركلة جزاء لـ الزمالك أمام المصري فى مباراة اليوم الاثنين ، وذلك بعد أن تحصل الزمالك على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما تعرض سيف الدين الجزيري للعركلة من شوشة، ليتولى أشرف بن شرقي تسديدها، لكن دعدور تصدى لتسديدته ببراعة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتصدى أحمد دعدور حارس مرمى المصري البورسعيدي لضربة جزاء مُنحت لنادي الزمالك، في المباراة التي تجمعهما في الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري.

وواصل محمد عواد حارس مرمى الزمالك، تألقه بتصديه لضربة جزاء أخرى في المباراة التي تجمع فريقه بنظيره نادي المصري، في الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

المصري تحصل على ضربة جزاء بعد لمس محمد عبد الغني الكرة بيده، ليسددها سعيدو سنبوري، لكن محمد عواد تصدى للتسديدة، ليبقي النتيجة بالتعادل الإيجابي.

يذكر أن هدف المصري جاء مبكرًا في الدقيقة الثانية عن طريق إيزي إيميكا بتسديدة أرضية رائعة من متابعة للكرة العرضية المرسلة من أحمد رفعت من الجهة اليسرى، ليتقدم المصري بهدف نظيف.

وسجل محمد عبد الغني هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 29 من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها إسلام جابر من الجهة اليسرى، وفشل حارس مرمى المصري في الإمساك بها، لتصل لـ عبد الغني والذي سدد الكرة بقدمه في الشباك، معلنًا عن هدف التعادل.

وتحصل محمد عنتر لاعب المصري على ضربة جزاء في الدقيقة 33، عقب تعرضه للدفع من أحمد فتوح، ليتولى حسن علي تنفيذها، لكن محمد عواد تصدى لتسديدته الأرضية، مبقيًا النتيجة على حالها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار