• logo ads 2

السعيد: عمليات التداول انقسمت بين أسهم المضاربة وإغلاق المراكز المكشوفة بجلسة اليوم

alx adv
استمع للمقال

قال تامر السعيد، خبير أسواق المال، إن جلسة تداول البورصة أغلقت، اليوم الإثنين، بارتفاع المؤشر الرئيسي EGX30 ارتفاعًا طفيفًا قدره سبعة نقاط ليغلق المؤشر عند منطقة 1030، وبحجم تداول المليار وثمانمائة مليون جنية تقريبا، ويؤكد على استمرار الإغلاق أسفل المقاومة القوية عند 10500، واقترابه من الدعم القادم عند 10200 حتى 10000 نقطة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح “السعيد”، في تصريح خاص لبوابة “عالم المال” الإخبارية، أن عمليات التداول انقسمت بجلسة اليوم ما بين أسهم المضاربة والتي شهدت عنفا كبيرا صعودا و هبوطا، تؤكد على استمرار الأموال الساخنه في البورصة، وانتقالها من سهم إلى آخر لتحقق أرباح جيدة من الأسهم الانتقائية وبين إغلاق المراكز المكشوفة أو المديونيات بسبب نهاية شهر مايو التي أثرت بالسلب على كثير من أسهم الأفراد.

وأشار “السعيد” إلى أن استطاعة القطاع المالي غير المصرفي الظهور بشكل إيجابي من خلال تداوله بحجم تداول كبير، ويحتل صدارة القطاعات من حيث قيمة التداول و التي تخطت النصف مليار بعد الحاله العرضية التي شهدها القطاع من قبل.

وتوقع “السعيد” أن الجلسه القادمة قد تشهد استمرار عمليات جني الأرباح في كثير من الأسهم باستثناء أسهم المضاربات، تتميز بانتقال السيولة في بعضها البعض.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار