• logo ads 2

7 لاعبين حجزوا مقاعدهم فى تشكيلة الاهلى أمام الترجى التونسي

alx adv
استمع للمقال

حجز سبعة لاعبين فى صفوف الأهلى أماكنهم فى تشكيلة المارد الأحمر الأساسية فى مباراة الترجى التونسى المقرر لها السادسة مساء غداً السبت على ستاد حمادى العقربى برادس فى ذهاب نصف نهائى دوري الابطال الافريقى، حيث بات فى حكم المؤكد أن يستعين الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بكل من محمد الشناوى فى حراسة المرمى فيما سيظهر فى خط الدفاع على معلول وبدر بانون وأيمن أشرف فيما سيظهر فى خط الوسط الثنائى عمرو السولية وأليو ديانج وفى خط الهجوم محمد شريف.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

ويواجه موسيماني عدة “مطبّات” فنية قبل المباراة يأتي في مقدمتها ، بديل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الذي يغيب للإصابة .

ويفاضل موسيماني بين عدة بدائل لخلافة محمد هاني أبرزهما أكرم توفيق وحسين الشحات ويأتي من بعيد أحمد رمضان بيكهام الذى تبدو حظوظه صعبة في المشاركة غداً بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الضامة تعرض له خلال مران أمس.

كما أن الجهاز الفني لم يعد مُقتنعاً بنسبة كبيرة بقدرات بيكهام الأمر الذي جعله خارج الصورة للمشاركة في الجبهة اليُمنى أساسياً.

وهناك أزمة فنية أخرى يبحث عن حل لها موسيماني وهي، مشاركة محمد مجدي أفشة أساسياً من عدمها ، حيث يدور جدل حول مشاركة نجم الفريق بشكل أساسي في مباراة الغد لعدم اكتمال جاهزيته بنسبة 100 % بسبب إصابته الأخيرة بجذع في الكاحل.

وأصبحت مواجهة الأهلي والترجي واحدة من المواجهات الكلاسيكية في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال السنوات الأخيرة، وتحديدًا بداية من الألفية الثالثة، حيث اعتاد الفريقان على أن يصطدما ببعضهما خلال الأدوار الإقصائية أو في دور المجموعات من البطولة.

سبق للأهلي أن التقى مع الترجي 10 مرات في بطولات إفريقيا بواقع 20 مباراة بين الفريقين.

التفوق في المواجهات المباشرة جاء في صالح الأهلي الذي فاز في 8 مباريات وخسر أمام الترجي 4 مرات، وتعادل في 8 مباريات وسجل الأهلي 24 هدفًا، في المقابل سجل الترجي 19 هدفًًًًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار