• logo ads 2

إبراهيم عشماوي: المستقبل فى مصر للتجارة الإلكترونية (فيديو)

alx adv

أكد الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز التجارة الداخلية، أن المستقبل في مصر للتجارة الإلكترونية، مؤكداً أن استقرار التجارة الإلكترونية يعود إلي عدة عوامل من أهمها، توفير مساحات تخزينية علي مستويات عالية الجودة، وزيادة مساحة المخازن في كافة المحافظات دون الاعتماد علي مناطق بعينها.

 

وأوضح “عشماوي” فى تصريحات خاصة لبوابة عالم المال الإخبارية، أن منظومة التجارة الإلكترونية تعتمد كذلك على مستويات عالية من المنتجات والخامات، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن تدشين البورصة السلعية فى مصر، ومن أهم شروط الالتحاق بالبورصة السلعية المستوي العالي للمنتجات بجانب الكفاءة والجودة.

 

وتابع “عشماوي” أن المنظومة تعتمد بالأساس علي الأسواق والمتاجر لتعظيم قيمة التجارة الداخلية في الإقتصاد المصري.

 

وعلي الجانب الآخر أشاد مساعد أول وزير التموين، بنشاط التجارة الإلكترونية وهو ما يعرف بالبيع أون لاين، حيث يتم من خلالها تحصيل كافة المنتجات من جميع المحافظات من خلال المخازن المختلفة.

 

يذكر أن الدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أكد فى تصريحات سابقة لبوابة عالم المال، أن حجم سوق التجارة الإلكترونية وفقا لآخر إحصائية فى عام 2018 بلغ 3.6 مليار دولار ووصل بعد جائحة كورونا إلى 4.8 مليار دولار بما يقرب من 80 مليار جنيه حاليا.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار